ترتيب حصري لأغنى الفنانين المغاربة

قبل ان نقدم هذا الترتيب نعطيكم أولا اعلى الاجور التي تقاضاها الفنانون في الاعمال الرمضانية بالترتيب

تسيد الفنان الكوميدي حسن الفد قائمة الفنانين المغاربة المشاركين في الأعمال الرمضانية من حيث الأجر، بعدما تلقى مبلغ 300 مليون سنتيم نظير لعبه لدور البطولة في السلسلة الفكاهية “كبور والحبيب” التي انتجتها شركة “إيماج فاكتوري”، والتي تقدمها القناة الثانية خلال شهر رمضان.

فيما أوضحت اللائحة التي نشرتها أسبوعية “بابوبي” أن الممثل هيثم مفتاح حصل على 10 ملايين سنتيم عن أدائه لدور الحبيب في السلسلة ذاتها، فيما كان نصيب الممثلة سعاد العلوي 7 ملايين سنتيم.

وفي المرتبة الثانية من حيث الفنانين الأعلى أجرا جاء كل من الممثل بنعيسى الجراري، والممثلة سامية أٌقريو عن دورهما في مسلسل “سر المرجان” الذي تقدمه القناة الثانية، بـ30 مليون سنتيم لكل واحد منهما.

فيما تقاضى الممثل عبد الله فركوس مبلغ 25 مليون سنتيم، بعد مشاركته في سلسلة “الوزير ومو” التي تبثها قناة “ميدي1تي في”، ثم الممثل عزيز الحطاب بمبلغ 19 مليون سنتيم، نظير لعبه دور البطولة في سلسلة “لوبيرج”، التي تقدمها القناة الثانية.

وتظهر اللائحة أن بعض الممثلين تلقوا أجورا مزدوجة نتيجة مشاركتهم في عملين يتم عرضهما خلال شهر رمضان، كما هو الحال بالنسبة للمثل بنعيسى الجراري الذي تقاضى مبلغ 10 ملايين سنتيم بعد مشاركته في سلسلة “ميستر سنسور” التي تبثها القناة الأولى، فضلا عن 30 مليون سنتيم عن مشاركته في مسلسل “سر المرجان”.

واستأثرت لائحة أجور الفنانين باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذي لجأوا إلى المقارنة بين المبالغ المالية التي تصرفها القنوات العمومية، وبين الأعمال التي يتم عرضها، والتي وصفوها بكونها رديئة، وبأنها دون انتظارات المشاهدين.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا