تداول الصورة الاولى للزوجة الجديدة لليوتيوبر المغربي عبد الله أبو جاد

تناقل النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي ،الصورة الأولى للزوجة الجديدة لليوتيوبر المغربي، عبد الله أبو جاد،بالرغم من تحفظه عن خبر زواجه.

وكشفت الفنانة الصاعدة الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بلقب “بريتي فاطيم”، عن خبر زواج المؤثر المغربي، عبد أبو جاد، للمرة الثالثة، بعد أشهر قليلة على انفصاله عن المدونة المغربية، سارة أبو جاد.

تجدر الاشارة الى ان الكوبل المغربي عبد الله ابوجاد والمؤثرة المغربية سارة ابو جاد ،اعلنوا انفصالهما عن بعضهما شهر فبراير الماضي.

وكشف عبد الله أبوجاد معن خبر انفصالهما من خلال مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات انستغرام، رد فيه على التساؤلات التي يتوصل بها من طرف متابعيه، بخصوص عدم ظهوره في الفترة الأخيرة رفقة زوجته اليوتيوبر، “سارة”، مؤكدا انفصالهما.

وقال عبد الله ابو جاد: “الفاميلة بزاف منكم مؤخرا تايسولوني على سارة، علاش ما كاتبانش معاها، شنو واقع بيناتكم، ياكما مفارقين، وي احنا مفارقين وهذا حال الدنيا، وهادشي لي عطا الله، والدنيا أرزاق،كنتمنى بصح تكونوا تتمناو لينا بزوجنا الخير، كيفما أنا تنتمناه ليها وهي أكيد تتمناه ليا، هذا ما كان والحمد لله على كل حال”.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا