تخلصي من الذقن المزدوجة دون جراحة

تخلصي من الذقن المزدوجة دون جراحة

هناك سيدات لا يرغبن في اللجوء الى عمليات التجميل من أجل التخلّص من الذقن المزدوجة، وبالتالي يبحثن عن طرق طبيعية تساعد في التخلص من هذه المشكلة. هذه بعض الخلطات التي تساعد في شدّ وتنحيف منطقة الذقن للتخلّص من الدهون المتراكمة فيها وشدّ الجلد المترهل.

التدليك بزبدة الكاكاو
تساعد زبدة الكاكاو في التخلّص من الدهون المتراكمة في هذه المنطقة. واليوم، يمكن إيجاد عدد من الكريمات الجاهزة التي تحتوي على هذا النوع من الزبدة. يتم استخدام كريم زبدة الكاكاو مرة في الصباح ومرة في المساء على منطقة الذقن والرقبة من أجل التخفيف من كمية الدهون المتراكمة فيها.

استخدام زيت اللوز
زيت اللوز الحلو من الزيوت التي تعمل على شدّ البشرة بشكل فعال جداً. يمكن استخدام هذا الزيت في منطقة الذقن مع تدليكها بشكل دائري لمدة ١٠ دقائق يومياً قبل النوم.

بياض البيض مع العسل
اخفقي بياض حبتين من البيض مع ملعقتين من الحليب وملعقة صغيرة من العسل جيداً. ضعي هذا القناع على ذقنك واتركيه حتى يجف. وبعد ذلك، اغسلي المنطقة بالمياه الدافئة وضعي القليل من زيت الزيتون.

عصير البطيخ
ما عليك سوى تطبيق عصير البطيخ بواسطة قطنة على منطقة الذقن. يحتوي عصير البطيخ على مكونات طبيعية تساعد على شدّ أنسجة الذقن من الداخل والتخفيف من مشكلة الترهل.
الزنجبيل مع الشاي الأخضر والحليب
اغلي قطعة من الزنجبيل ثم افرميها بالماكينة واضيفي اليها ملعقتين صغيرتين من الشاي الأخضر وكوباً من الحليب، واخلطي المزيج لتحصلي على عجينة متماسكة. ضعي الخليط على رقبتك واتركيه ليجفّ ومن ثم اغسلي المنطقة بالمياه الدافئة.

anazahra




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا