بهذه الطرق تخلصت من الكرش المتدلي في أسبوعين فقط !!! والنتيجة مذهلة ومضمونة

يظهر الكرش بسبب تجمع عدة أكياس دهنية في منطقة الخصر والعضلات الأمامية من البطن، والتي تخلق مع الجنين منذ الصغر، لكن عند ارتفاع نسبة الدهون الممتصة من الطعام يتم تخزينها في هذه الأكياس مكونة مشكلة الكرش، والتي لها أبعاد كثيرة صحية ونفسية تستدعي التخلص منها بأسرع ما يمكن.

ولهذا السبب ، مجلة يا لالة تقدم لك في هذا الموضوع طرق سهلة وبسيطلة للتخلص من الكرش بصفة نهائية والنتائج ستظهر لك في الأسبوع الثاني.



 

نصائح التخلص من الكرش:

1- تجنب تناول المشروبات الغازية والسكريات.

2- اشرب ماء دافئ مع الليمون على الريق (قبل الإفطار) وقبل النوم، فالماء الدافئ يساعد على امتصاص الليمون بشكل جيد والذي يقوم بدوره بإذابة الدهون.

3- اشرب الكثير من الماء، لكن لا تشرب أثناء أو قبل أو بعد الطعام مباشرة، واشرب الماء بعد مرور 30 دقيقة على تناول الوجبة.

4- قلل من تناولك للأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، كالأرز والخبز الأبيض.

5- امشي يومياً مدة لا تقل عن 30 دقيقة واشرب الماء أثناء الرياضة.

تمارين التخلص من الكرش:

1- ممارسة رياضة نط الحبل 5 جولات، كل جولة 10 مرات يومياً.

2- الوقوف ثم النزول 3 جولات، كل جولة 5 مرات يومياً.

3- ممارسة 4 جولات Push up، كل جولة 5 مرات يومياً.

4- النوم على الظهر ووضع اليدين خلف الرقبة ومن ثم رفع الظهر عن الأرض للوصول لزاوية قائمة مع الأرجل ومن ثم النوم مرة أخرى وهكذا.

5- ممارسة تمرين الدفع لتقوية عضلات البطن والأرداف، وذلك بممارسة التمرين مدة 10 دقائق يومياً للتخصل من الكرش والحصول على بطن مسطح ومشدود وأرداف قوية. ويمارس التمرين ن وضعية الاستلقاء على الظهر ووضع اليدين خلف الرأس مع ثني الركبتين بزاوية 90 درجة ودفع الركبتين تجاه الوجه. من هذه الوضعية ارفع رأسك عن الأرض وابق على الوضع لأطول فترة ممكنة ومن ثم عد إلى وضع الاستعداد وكرر التمرين أكثر من مرة للحصول على أفضل نتيجة ممكنة.

 



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا