بمناسبة عيد الفطر الفنانة دنيا بطمة تدعو لشقيقتها ابتسام “اللهم بلغ اختي عيد الفطر وهي لاتشتكي ألما”

مع حلول عيد الفطر، اختارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، أن تدعوا لشقيقاتها إيمان وابتسام بطمة، هذه الأخيرة التي لازالت تقبع في سجن الوداية بمراكش، بعد تورط اسمها في قضية “حمزة مون بيبي”.
ونشرت دنيا بطمة صورة عبر خاصية الستوري بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، مكتوب عليها:”اللهم بلغ أختي حبيبتي عيد الفطر وهي لا تشتكي ألما وهما”.

وكانت الفنانة بطمة، قد أعلنت مؤخرا خبر حملها من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، للمرة الثانية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”.

وأكدت المعنية بالأمر، من خلال بث مباشر أن حملها الثني أصعب من حمل غزل، مشيرة أنه لحدود الساعة لا تعرف نوع الجنين لكنها تظن أنه ستكون ولد.

 





Voir cette publication sur Instagram

 

اللّهمّ هذه أختي : فلا تُخرجها من العشر الأواخر إلا وقد أصلحت حالها وقوّيت إيمانها وأسعدت حياتها، وحقّقت ما في بالها. اللّهمّ اجعل آخر أيام رمضان خاتمة لأحزانها وبداية لأفراحها، أعوذ بك من كل ذنب يحبس رزقها أو يُبطل صومها، وبلّغها ليلة القدر يا الله، اللّهمّ اجعلها من أهل النّفوس الطّاهرة والقلوب الشّاكرة والوجوه المستبشرة الباسمة، وارزقها طيب المقام وحسن الختام ودار السّلام، اللّهمّ أقسم لها من حظوظ الدّنيا وخيرات الآخرة واكتبها من السّعداء المعتوقيين وممّن حرّمت وجوههم عن النّار. اللّهمّ بعرض السّماء وامتدادها ارزقها راحة بال ويقين بأنّ كل ما يدعي بها سيأتيها ولو بعد حين، و احفظها حفظاً يليق بجلال وجهك وعظيم سلطانك 🤲🤲🤲 اللهم من ظلمها احرمه قرة عينه 🙏🏻 @btissambatmaofficial

Une publication partagée par Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma) le

انشري هذا المقال