بمناسبة عيد الأب أنس الباز يستعيد ذكرياته مع والده الراحل وينشر رسالة مؤثرة عن فراقه

نشر الممثل الشاب أنس الباز رسالة مؤثرة لوالده الراحل،عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

و قام الباز بنشر صورة له من كواليس تصوير فيلم “Born Out “ مرفوقة بالتعليق التالي :”البارح كان خصني نبوسطي تصويرة معاك بمناسبة عيد الاباء ابابا و مدرتهاش، ما تصورش الفراغ لي خليتي ابابا فاش مشيتي”.



و أضاف:” توحشت المعاودة معاك و الجو لي كنت كنعيشو بجنبك، الضحكة ما كانتش كتخطيك الله يرحمك و يوسع عليك. الله يصبرني.. كنبغيك ا بابا العزيز! ما تصورش بشحال! الله يسكنك في فسيح جناته! انا لله و انا اليه راجعون”.

جدير بالذكر أن والد الفنان المغربي توفي رحمه الله منتصف شهر أبريل الماضي، وذلك بعد وفاة حفيدته و نجلة أنس الباز بأشهر قليلة.

أنس الباز ممثل مغربي من مواليد مدينة الرباط في 17 نوفمبر 1983.
هاجر إلى فرنسا في سن 18 لإكمال دراسته في تخصص التجارة، لكن بعد مرور سنتين، قرر أن يغير منحى مسيرته الدراسية نحو التمثيل. تلقى تكوينا ببرنامج كور فلوران في باريس لمدة 4 سنوات، ثم بدأ أول مشاركاته في أفلام قصيرة للمدرسة الدولية للإنشاء السمعي البصري والإخراج. كانت بدايته الحقيقية سنة 2008 في فيلم كازانيكرا الذي جعل منه نجما بارزا في سماء السينما المغربية، فحصل من خلال دوره في هذا الفيلم على جائزة أفضل ممثل في كل من المهرجان الدولي للفيلم بدبي، مهرجان بروكسيل للفيلم المستقل، ومهرجان الفيلم بمسقط. وظهر أنس الباز على شاشة التلفزيون في سلسلتين فرنسيتين:أرض النور وزواج مرتب، وأيضا في السلسلة المغربية ساعة في الجحيم.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا