بلاك فرايداي 2020.. “هواوي” تحتفل بعروض استثنائية على جميع منتجاتها في المغرب

تقدم “هواوي” عروضا جديدة لمستخدميها في المغرب، وذلك بمناسبة “بلاك فرايداي” هذه السنة، انطلاقا من يوم الجمعة 20 نونبر وإلى غاية نهاية الشهر.

هذا الحدث الذي يُنظم بشكل سنوي، يبصم على الاجتياح القوي لشركة “هواوي” على مستوى المبيعات عبر الإنترنت والتسوق الرقمي الذي شهد زيادة كبيرة في الفترة الأخيرة نتيجة الأوضاع الحالية المرتبطة بتفشي الوباء، فضلا عن تطور المنصات الرقمية.

وستكون بداية العروض عبر المتجر الرسمي لـ”هواوي” –HuaweiMall” على الإنترنت، حيث ستقدم الشركة الرائدة على المستوى العالمي في مجال التكنولوجيا العديد من العروض الترويجية تصل إلى -50 ٪.

ومن بين الأمثلة على العروض التي سيتم عرضها، نجد هاتف “HUAWEI Nova 7i” الشهير بسعر 2299 عوض 2749 درهما، نفس الأمر فيما يخص المنتجات الرائدة، والساعات اليدوية الذكية، وهناك أيضا عرض خاص بأحدث إصدارات “هواوي” حيث تم تحديد ثمن هاتف “HUAWEI Mate 30″ وساعة ” HUAWEI GT2e” بـ11048 درهما عوض 12048 درهما.

وإلى جانب هذه العروض الاستثنائية، سيتم على الموقع الرقمي لـ”هواوي” تنظيم عروض “FlashSales”جذابة للغاية، مثل Y9s بسعر 2269 عوض 2999 درهمًا، أو ساعة ” “HUAWEI GT2e بسعر 799 درهم فقط عوض 1599 درهم.

كما أن جميع منتجات “هواوي” ستكون متاحة مع عروض ترويجية أخرى على منصة “جوميا” إلى غاية نهاية الشهر، ونذكر كمثال هاتف  “HUAWEI Y9a ” بثمن 2599 عوض 2899 درهم أو Huawei MatePad T8 بسعر 999 درهم عوض 1299 درهم.

ويمكن للمستخدمين من منازلهم الوصول إلى المساحة الكاملة من الأجهزة الأصلية بأفضل الأسعار، سواء في متجر HuaweiMall الرسمي أو متجر العلامة التجارية على “جوميا”.

 

وإلى كل ما سبق ذكره، هناك نقطة قوة إضافية تتمثل في استفادة جميع المشترين في مختلف مدن المغرب من التوصيل المجاني، وضمان لمدة سنة كاملة على جميع الهواتف المحمولة.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا