بغيتي تتهناي من الرؤوس السوداء نهائيا…عليك بهاد الوصفات المذهلة

تعاني الكثير من النساء صاحبات البشرة الدهنية من زيادة تراكم الرؤوس السوداء بمنطقة الأنف، والتي قد تمتد لتشمل منطقة الخدين أيضا.

وتلجأ العديد منهن إلى استخدام الماكياج كوسيلة لإخفاء تلك العيوب الملحوظة، سواء بتطبيق كريم الأساس أو الكونسيلر، إلا أن المشكلة تزداد سوءا بهذا الوضع.



ولذلك ينصح بالخضوع لبعض الوصفات الطبيعية التي تعمل على تضييق مسامات البشرة، والتي من شأنها أن تمنع تراكم الشوائب والرؤوس السوداء بالبشرة، تعرفي على الخطوات في السطور التالية، بحسب ما جاء في موقع “bold sky”:

–          طبيعة الجيلاتين اللزجة تجعلها قادرة على التخلص من الرؤوس السوداء وغيرها من الشوائب العالقة بالبشرة، اخلطي مسحوق الجيلاتين في القليل من الماء وطبقيه فورا على المنطقة المراد معالجتها، وتأكدي من وضع قطع من الثلج على البشرة بعد تطبيق هذه الوصفة لضمان غلق المسامات.

–          معجون الأسنان: اخلطي القليل من الملح مع معجون الأسنان لعمل سكراب يستخدم لتقشير البشرة وإزالة الرؤوس السوداء منها من أول استخدام.

–          بياض البيض: ضعي بياض بيضة على أنفك، ثم اضيفي مناديل ورقية فوقها ثم اضيفي طبقة أخرى من بياض البيض، كرري هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيا لإزالة الرؤس السوداء نهائيا.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا