بعد هذه المقالة..أتحداكي أن ترمي قشور الدلاح بعد معرفة قدرتها على محاربة الدهون والتوتر وتزويد الجسم بالمناعة من أمراض عدة

على سبيل المثال لا الحصر،قشر البطيخ غني بالفيتامينات A، B6 و C، بالإضافة إلى البوتاسيوم والمغنيسيوم والزنك. كل هذه المعادن والفيتامينات سيجعل جسمك يعمل بشكل أفضل والحصول على المزيد من الطاقة. ولكن هذا ليس كل شيء، بالنظر إلى أن قشر البطيخ لديها أيضا الليكوبين، هذا المركب هو مضاد للأكسدة وفعال للغاية لحماية جسمك من أمراض عدة .

وأشارت دراسات عديدة أن 95 % من القيمة الغذائية من البطيخ هو في القشر ، وهذا الأخير غني كذلك بسيترولين وهو حمض أميني مهم لصحة العضلات ، حيث أنه بفضل مادة السيترولين يمكن للإنسان الحصول على كتلة عضلية بسرعة بدون جهد كبير .



وأثبتت ذات الدراسات أن استهلاك قشر البطيخ يؤدي إلى فقدان الوزن بنسبة 30 % وهذا يرجع إلى مادة السيترولين الموجودة في قشر البطيخ ، كما يحارب هذا الأخير التوتر والقلق كما يخلصك من السوائل الزائدة في الجسم ويقوي المناعة في الجسم .

وأكدت ذات الدراسات أن قشر البطيخ يزيد من الرغبة الجنسية ، كما تساعد الأوعية الدموية على الإسترخاء، حيث يطلق على قشر البطيخ أو الدلاح ”الفياجرا الطبيعية ” .

قومي بإضافة بالتخلص من القشرة الخضراء والإحتفاظ بالقشرة البيضائ وإضافتها إلى العصائر أو تناول البطيخ حتى أسفل العمق المتواجد في الجزء الأبيض من القشرة .

 

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا