بعد فياضانات تطوان زهير بهاوي يعلق: الحمد لله الحمامة البيضاء لا زالت تحلق

علق الفنان المغربي زهير البهاوي على الفيضان الذي لحق مدينة تطوان جراء الامطار الغزيرة التي شهدتها المدينة يوم الاثنين المنصرم.
و نشر الفنان المغربي مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور و الفيديوهات، يوثق حجم الأضرار والخسائر التي خلفتها سيول الأمطار بالمدينة.

و كتب البهاوي: “لحمد لله مدينتي الحبيبة تطوان بألف خير و هذا بفضل الله سبحانه وتعالى ثم رجال المدينة جزاهم الله خيرا شكرا لدعواتكم و الله يحفظكم أجمعين”.



للإشارة فقد شهدت مدينة تطوان فيضانات كارثية أدت إلى تعطيل الحياة العامة واتلاف الممتلكات العامة في الشوارع بسبب السيول الفيضانية الجارفة، بسبب هطول الأمطار الغزيرة المتواصلة

وتسببت الأمطار الغزيرة بغرق عدد من الأحياء والشوارع في المدينة كما جرفت العديد من السيارة والدراجة وحتى الساكنة التي باغثتها السيول في الشارع.

زهير ميد بهاوي مواليد 22 نوفمبر 1995، هو مغني بوب مغربي وراي، ومؤلف أغاني مغربية . اكتسب شهرة عربية واسعة بعد أن أصدر أغنية “Hasta Luego” في عام 2017، والتي أصبحت أغنية فردية مشهورة في المغرب والعالم العربي.

واصل الفنان نجاحاته باصدار أغنية تريو “هاستا لويغو” بالتعاون مع الفنانين إلياس تيو تيو و CHK، وكذلك بإصدار ألبومه الأول فابور سنة 2019 الذي اختوى على عدة أغاني حطمت أرقاما قياسية كأغنية ”ديكابوطابل .. وهذه السنة سطع نجمه رفقة الفنان سعد المجرد في اغنية الوجه الثاني التي حققت ملايين المشاهدات في وقت وجيز..ا