بعد فاطمة خير الفنانة كليلة بونعيلات تحصل على مقعد برلماني في جهة سوس ماسة

بعد ما حرزت الفنانة فاطمة خير بمقعد برلماني عن جهة البيضاء تمكنت الفنانة المغربية كليلة بونعيلات ايضا من حصد مقعد برلماني خلال الانتخابات التشريعية التي جرت يوم الأربعاء.

وربحت بونعيلات ابنة مدينة أكادير المقعد ضمن اللائحة الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة سوس ماسة. وعبرت بونعيلات في تصريح لجريدة “العمق” عن سعادتها بالثقة التي مُنحت لها ولحزبها الذي تصدر الانتخابات التشريعية المغربية، مشيرة إلى أن رغبتها في الدفاع عن وضعية الفنانين وسكان المجال القروي كانت من الأسباب التي دفعتها لدخول عالم السياسية. :



وعبرت بونعيلات في تصريحلاحدى الجرائد الالكترونية عن سعادتها بالثقة التي مُنحت لها ولحزبها الذي تصدر الانتخابات التشريعية المغربية، مشيرة إلى أن رغبتها في الدفاع عن وضعية الفنانين وسكان المجال القروي كانت من الأسباب التي دفعتها لدخول عالم السياسية.

عن الانتقادات التي توجه للفنان المتحزب، قالت بونعيلات، إن الفنان مواطن كغيره من المواطنين المغاربة ومن حقه التعبير عن توجهاته السياسية التي يؤمن بها، معبرة عن استيائها من بعض الأطراف التي تحاول إهانته والتقليل من دوره داخل المجتمع.

جدير بالذكر إلى أن الحصيلة الجديدة المؤقتة لنتائج الانتخابات التشريعية، إلى غاية يوم امس، كشفت ارتفاعا طفيفا في عدد المقاعد البرلمانية لأحزاب التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والتقدم والاشتراكية والعدالة والتنمية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا