صور سعيدة باعدي ممثلة الدراما رفقة زوجها و بناتها

كانت كاقل قالت الفنانة المغربية سعيدة باعدي في تصريح لاحد المنابر الاعلامية، أن سبب ابتعادها السابق عن الساحة الفنية المغربية، كان راجعا لرغبتها في الابتعاد وتأمل أعمالها السابقة وما يقع في الساحة، وقالت ” هذا التوقف أعطاني نضج في اختيارات وطريقة رؤيتي للأعمال، فهو كان توقف أكثر من غياب و عدت بنضج أكثر و وعي بأدواري والاشتغال بعمق أكثر “.

و كانت قد كشفت أن غيابها لفترة عن الساحة الفنية يعود إلى إنجابها ابنتيها التوأم، إيناس وياسمين، حيث أوضحت بهذا الخصوص، ” منذ كنت طالبة بالمعهد العالي للفن المسرحي و النشيط الثقافي، وأنا أشتغل وبعد عشرين سنة من العطاء، غبت عن جمهوري خمس سنوات ،وكان غيابي اضطراريا، لأنني أنجبت ابنتي التوأم ياسمين و إيناس”.

وقد قالت سعيدة باعدي في حوار لها مع احدى المجلات:

أنا بيتوتية حتى النخاع. عندما لا أشتغل ولا يكون لدي تصوير أبقى في البيت، لأن البيت هو مكان الأم بعد عملها.

قبل الزواج كانت لدي صديقات كثيرات، ومنهن ما تجاوزت علاقتي بها عشر سنوات، لكنني اكتشفت في النهاية أنها كانت علاقة وقت، بحيث تخلين عني عندما أحسسن أنهن استغنين عني. صديقي الحالي هو زوجي حميد باسطيك، وبما أنني سعيدة في بيتي مع بنتاي فلا أجد ما يجعلني أخرج دون سبب.

بيتي هو عالمي لا أتحدث عن الجدران، بل عن الفضاء، كل ركن صنعته بحب، وكل مكان به ذكرى جميلة، “دويرتي هي عالمي الخاص والجميل”. أجد أننا الآن نعيش عصر السرعة، لا أجد حتى الوقت الكافي لأسرتي.

 

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية سعيدة باعدي تظهر رفقة ابنتيها التوأم ياسمين و ايناس

بعد غياب طويل عن الساحة الفنية سعيدة باعدي تظهر رفقة ابنتيها التوأم ياسمين و ايناس




قد يعجبك ايضا