بعد غياب طويل ريما الرحباني تنشر صورة حديثة رفقة أمها الفنانة فيروز

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة حديثة للمطربة فيروز نشرتها قبل ساعات ابنتها ريما رحباني على صفحتها على موقع “فيسبوك”. وتظهر فيها المغنية العربية الأشهر بجانب ابنتها ريما، مديرة أعمال المطربة اللبنانية وابنتها الوحيدة، والتي غنت لها فيروز في طفولتها أغنيتها الشهيرة (يلا تنام ريما).

وعلق عدد من المتتبعين على صورة فيروز، حيث كتبو “ربي يطوّل عُمرك ياست الكل ياصاحبة الصوت الملائكي سفيرتُنا إلى النجوم وأرزة لُبنان السيدة العظيمة الفنانة الخلوقة فنانة الفن الجميل ألست فيروز”.



وتابع آخر “اوووخ ما اروق صوتها.. رفيق المزاج دائما”، وجاء في تعليق آخر “آخرُ ضوءٍ باقٍ من لبنان”

يذكر أن السيدة فيروز أطلت خلال السنة الماضية بمجموعة صُور تم إلتقاطها إلى جانب الرئيس الفرنسي ماكرون الذي أصر على زيارتها في منزلها من بعد إنفجار بيروت، وظهرت أرزة لبنان وهي مُبتسمة رغم الظروف السائدة .

نُهاد رزق وديع حداد والمعروفة بالاسم الفني فَيروز هي مطربة ومغنية وممثلة لبنانية، وُلدت في 21 نوفمبر 1935 ببيروت. بدأت الغناء وهي في سن الخامسة تقريباً عام 1940 حين انضمت لكورال الإذاعة اللبنانية، وعندما عرفها حليم الرومي أطلق عليها اسم فَيروز ولحن لها بعض الأغنيات بعد أن رأى فيها موهبة كبيرة. بعد لقائها بالأخوين رحباني قدمت العديد من الأوبيرات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية. لاقت أعمالهُا الفنية رواجًا واسعًا في العالم العربي. فَيروز من أقدم فنّاني العالم المستمرين إلى حد اليوم، ومن أشهر الأصوات العربية. نالت جوائز وأوسمة عالمية.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par البوابة (@albawabame)



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا