بعد غياب ايمان الباني تنشر مقطع فيديو رفقة زوجها مراد يلدريم

شاركت المغربية إيمان الباني مقطع فيديو قصير رفقة زوجها الممثل التركي مراد يلدريم ، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”.

وعبرت ايمان الباني عن مدى حبها لزوجها الفنان التركي، مراد يلدريم ،بتعليق كتبت فيه :” أنت الدنيا وما فيها، أحبك”.



وانهالت على المغربية إيمان الباني العديد من التعليقات على شريط الفيديو، من طرف متابعيها وأصدقائها.

وقد خطف الثنائي مراد يلدريم وزوجته ملكة جمال المغرب سابقا إيمان ، الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما يرتديان اللباس الرياضي للفريق التركي.

يشار الى ان النجم التركي مراد يلدريم دافع عن زوجته ملكة الجمال المغربية إيمان الباني، وذلك بعد هجوم طالها من بعض المعجبين، لكن بعض تصريحاته زادت من حدة الانتقاد في وسائل التواصل الاجتماعي بتركيا.

وسائل إعلام تركية نقلت ما كتبه الممثل التركي، عبر حسابه على إنستغرام، وذلك دفاعاً عن زوجته إيمان الباني، التي قالت الصحف إنها تعرّضت لسخرية بعض معجبي مسلسل “رامو”، الذي يؤدّي يلدريم بطولته مع الممثلة إسراء بيلجيتش في الوقت الحاضر، وينال نسبة مشاهدات عالية تركيا، إذ اتهم مغردون عبر مواقع التواصل زوجته إيمان الباني بالغيرة من إسراء.

كتب مراد موجهاً كلامه إلى بعض “المعجبين المهووسين”، كما وصفهم قائلاً: “كما تعلمون، في العادة لا أتابع مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة، ولكنّ الأمر أخذ أبعاداً مزعجة، لهذا السبب سأتكلم عن الشتائم والرسائل التي يوجهها البعض ضد زوجتي تحت اسم “رام-بال” (اختصار رامو وسيبال- أبطال المسلسل)”.

قال متحدثاً عن زوجته: “تلك المرأة التي تفعلون ذلك معها، أجهضت خمس مرات!”، كما أشار إلى أنها “هي من رشحت إسراء لدور سيبال، حيث قالت إنّ الكيمياء بيننا ستتوافق، وأنا والقناة والمنتج رأينا أنّها محقة!”.

كما أكد في حديثه خلال الرسالة أن “هذا مجرد مسلسل وسنواصل العمل فيه بحرفية”.

من جهة أخرى، أثار الإعلان الرسمي عن عدم عرض حلقة جديدة من المسلسل التركي “رامو” المبرمجة لهذا الأسبوع، شكوك العديد من المتابعين ومن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الأتراك والعرب على حد سواء.

وجاء تعليل الشركة المنتجة بأن سبب اتخاذهم لقرار توقف تصوير العمل ، يرجع بالأساس إلى الخوف من مخاطر فيروس كورونا لاسيما بعد إصابة أحد العاملين بالمسلسل بالفيروس التاجي.

غير أن هذه التبريرات لم تقنع عددا من المتابعين الذين شككوا في الأمر، وتساءلوا عما إذا كان لقرار توقيف تصوير مسلسل “رامو” علاقة بالرسالة الأخيرة لبطل العمل، مراد يلدريم، الذي هاجم من خلالها بعض محبي وفانز المسلسل، الذين يتهجمون باستمرار على زوجته المغربية إيمان الباني، ويسيؤون إليها عبر رسائلهم على السوشال ميديا، ويأمرنه أيضا، حسب قوله، بتطليق إيمان والارتباط بزميلته بالعمل إسراء بيلجتش.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا