بعد طلبه يد المساعدة لإنقاذ حياته.. نهاد بنعكيدة تجمع لشاب 175 مليون سنتيم في ساعة واحدة

من قلب برنامجها الإذاعي “نتا ماشي بوحدك”، استطاعت الإعلامية نهاد بنعكيدة أن تتكفل بجمع 175 مليون سنتيم لإنقاذ شاب مقبل على عملية جراحية صعبة على مستوى القلب بفرنسا.
وكانت نهاد بنعكيدة قد أطلقت نداءً إلى المستمعين على أثير أمواج اذاعة “mfm”، أمس الجمعة، من أجل التبرع بالمبلغ المذكور، قصد تسريع عملية نقل الشاب الحسين بلخير إلى مستشفى بفرنسا لإجراء عملية زراعة القلب.
ولقي هذا النداء تجاوبا كبيرا من طرف المستمعين، حيث وفور سماعهم بالحالة المزرية للشاب المريض، سارع المتبرعون لجمع مبلغ 175 مليون في غضون ساعة من الزمن.
يذكر أن الجمعية المغربية لزراعة القلب رحبت أيضا بالمبادرة وتدخلت على الخط قصد تقديم كل المساعدات المادية والمعنوية والتنسيق مع كل الهيئات الطبية التي من شأنها أن تسرع عملية نقل الحسين بلخير إلى فرنسا من أجل إجراء العملية. وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا كبيرا من طرف الكثير من الناشطين الفيسبوكيين الذين ثمنوا هذه الخطوة الانسانية، منوهين بالمجهود الإنساني الذي تقوم به الإعلامية نهاد بنعكيدة في مجال جمع التبرعات للمرضى والحالات الحرجة التي تتطلب تدخلا سريعا وذلك من خلال برنامج “انت ماشي بوحدك”.

إقرأ أيضا  دموع و نحيب سيدة مغربية بكماء بعد اختطاف طفلتيها التوأم من طرف شخص معروف

انشري هذا المقال