بعد تعرضها لحادث سير خطير الممثلة فاطمة الزهراء تنشر أول صورة من داخل المستشفى وتطمئن المتتبعين

بعد تعرضها لحادث سير خطير الممثلة فاطمة الزهراء تنشر أول صورة من داخل المستشفى وتطمئن المتتبعين
غادرت بطلة مسلسل سلمات أبو البنات، فاطمة الزهراء بلدي، مؤخرا، المصحة التي أدخلت لها عقب تعرضها لحادث سير خطير، وهي اليوم تستكمل علاجها بمنزلها.



وتوجهت الممثلة الشابة بشكرها الى كل من بادر بالسؤال عنها وكذا الى جميع الأطر الطبية التي سهرت على رعايتها قائلة :” كنشكر كاع الناس اللي سولو فيا من بعيد أو من قريب، والناس اللي جاو عندي، كتاشفت عائلة جديدة وكبيرة من أصدقاء وزملاء العمل ومعجبين، وطبعا مايمكنش نسا الطاقم الطبي والإداري لمصحة ياسمين، اللي من غير الكفاءة ديالهم كانوا بالنسبة ليا أصدقاء جداد، شكرا للأطباء والممرضين والممرضات اللي كانوا ديما معايا”.

ويشار أن فاطمة الزهراء بلدي قد تعرضت جراء هذا الحادث الى عدة كسور على مستوى الحوض والساقين والكتف .

Voir cette publication sur Instagram

الحمدلله على لطف الله 🙏 بصح كان حادث صعيب، ولكن قدر الله وما شاء فعل، و دابا كنتلقى العلاج ديالي فالدار، الحالة الصحية ديالي في تحسن الحمد لله كنشكر كاع الناس اللي سولو فيا من بعيد أو من قريب، و الناس اللي جاو عندي، كتاشفت عائلة جديدة و كبيرة من أصدقاء و زملاء العمل و معجبين، و طبعا مايمكنش نسا الطاقم الطبي و الإداري لمصحة ياسمين، اللي من غير الكفاءة ديالهم كانو بالنسبة ليا أصدقاء جداد، شكرا للأطباء و الممرضين و الممرضات اللي كانو ديما معايا. Lot of love ♥️🙏

Une publication partagée par Fatima Ezzahra Baladi (@fatima_ezzahra_baladi) le


انشري هذا المقال