بعد انقطاعها عن الدراسة مدة 33 سنة الفنانة نزهة الشعباوي تنجح في اجتياز الباكالوريا بميزة حسن جدا

تمكنت الفنانة نزهة شعباوي من الحصول على شهادة البكالوريا في شعبة الآداب، بميزة حسن جدا وبمعدل 17.48. وعبلات الفنانة شعباوي عن سعادتها بنجاحها في الباكالوريا، بعد انقطاع عن الدراسة دام أكثر من 33 سنة كما جاء في تدوينتها.

و صرحت الفنانة في تدوينة لها على صفحتها الرسمية على الفايس بوك أنه بعد حصولها على الباكالوريا، تستعد لمواصل الدراسة في احدى الجمعات، رغبة في تحقيق طموحها و أهدافها، كما تقدمت بالشكر لكل أساتذتها.



هذا وقد استقبلت الفنانة المغربية نزهة الشعباوي الخبر بالزغاريد، في أجواء مليئة بالفرح والبهجة بنجاحها الذي كان بمثابة فخر لها. و نجاح الشعباوي في امتحان البكالوريا لهذا السنة و بهذا المعدل المشرف انتشر غبعبر مواقع التواصل الاجتماعي بما فيهم الفايسبوكيين الذين أشادوا بهذه الطاقة العلمية المتجددة ، و الذين تراوحت بين الدعابة المتمثلة في توجيه خطاب للشعباوي ” بالزردة ” و بين عبارات التوفيق و النجاح في الحياة الفنية و العملية ..

يذكر أن أعلى معدل في الباكالوريا كان من نصيب التلميذة أمينة زروالي التي حصلت على نقطة 19.53، في مسلك العلوم الفيزيائية خيار فرنسية بمدينة مراكش.

وكانت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، قطاع التربية الوطنية، قد كشفت عن عدد الناجحين الممدرسين بالتعليم العمومي والخصوصي في الدورة العادية للامتحان الوطني الموحد لنيل شهادة البكالوريا 2021.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا