بعد انفصالها عن خطيبها شام الذهبي ابنة اصالة تعلن خبر خطوبتها من جديد

أعلنت شام الذهبي ابنة أصالة نصري، خبر خطوبتها للمرة الثانية عبر فيديو شاركته مع متتبعيها على خاصية “الستوري” بحسابها الرسمي على “الأنستغرام”، يجمعها بشريكها، ظهرت فيه وهي تمسك يده.

وحرصت شام الذهبي على عدم إظهار وجه حبيبها، إلا أنها وضعت إشارة تكشف عن هويته، وذلك مباشرة بعد كشف والدتها أصالة عن قرب زواجها.
وكانت الفنانة السورية، أصالة قد كشفت سابقا من خلال تصريحاتها الصحفية، أن ابنتها شام ستتزوج قريبا من شاب “طيب” على حد قولها.



يذكر أن شام الذهبي كانت أعلنت خطوبتها العام الماضي، من طبيب شهير، قبل أن تعلن بعدها بأسابيع قليلة عن فسخ خطوبتها منه، دون ذكر أسباب الانفصال.
خبر الانفصال أٌعلن عن طريق الفنان “جو رعد” الصديق المقرب لـ أصالة نصري، إذ أثناء لقاء لصالح إحدى المواقع تم سؤاله عن شام الذهبي ودخولها القفص الذهبي قريباً للمرة الثانية فأجاب بطريقة حزينة ومترددة “إنفصلوا”، وتابع أنه سأل أصالة عن موعد زفاف ابنتها ووقتها ردت عليه “ما في شي هلا”.

يذكر أن أصالة وقت إعلان الخطوبة كانت قد شاركت فيديو لتعبر عن فرحتها وظهرت فيه تتحدث إلى ابنها قائلة: “علوش حبيبي مرتب كثير اليوم..شو المناسبة؟”، فرد عليها: “حفل خطوبة شام اليوم”. لترد عليه أصالة: ” لا تقول حفل تقوم الدنيا علينا.. هما 2 وإحنا 4.. والله الواحد يغمض عين ويفتح عين يلاقي نفسه يخطب لولاده.. اليوم جايين يخطبوا شام”، إشارة منها إلى أنها تتجنب التجمعات الكبيرة خوفًا من تفشي فيروس كورونا وتقيدًا بالتعليمات الصحية والتباعد الاجتماعي.

أما حول علاقة شام وخطيبها فقد كانا قد تعرفا على بعضهما من خلال عملهما، إذ تمتلك شام عيادة تجميل، أما بالنسبة لمعتز نصير خطيب شام، فهو شاب مصري درس الطب في عين شمس وتخصص لاحقًا في التجميل والليزر والأمراض التناسلية ولديه عيادات تجميل في مصر.

من جهة أخرى، كان قد أُشيع منذ فترة أن أصالة ستعلن خطوبتها قريباً بعد طلاقها من المخرج “طارق العريان” على آثر خيانته لها مع فنانة صاعدة، وجاء الإنفصال عن طارق بعد زواج إستمر لحوالي الـ 15 عاماً وأثمر عنه توأم هما “آدم وعلي”.
بعد انفصالها عن خطيبها شام الذهبي ابنة اصالة تعلن خبر خطوبتها من جديد