بعد انتشار صور ارتباطهم.. خطيبة هاشم البسطاوي توضح سبب الإنفصال “ماتفاهمناش”

بعد انتشار صور ارتباطهم.. خطيبة هاشم البسطاوي توضح سبب الإنفصال “ماتفاهمناش”



تداولت بعض الصفحات عبر الانستغرام، أمس الأحد 30 غشت، فيديو تظهر فيه خطيبة هاشم البسطاوي السابقة وهي تتحدث عن سبب انفصالها عن هذا الأخير.

وقالت الخطيبة السابقة لهاشم عبر ستوري حسابها على الانستغرام، أنها تتوصل بكثير من الرسائل والأسئلة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول موضوع ارتباطها بالبسطاوي.

واختارت وفاء أن توضح السبب وراء انفصالها عن هاشم وأيضا أن تصحح بعض المعلومات المغلوطة التي تم تداولها.

وقالت في الفيديو: “بعض الصفحات كشفت أن هاشم البسطاوي احتفل بعقد قرانه وصفحات أخرى قالت أنه احتفل بخطوبته، ولكن الأصح هو أن الصورة التي تم تداولها هي صورة ليوم التعارف بين العائلتين فقط لا غير”.

وتابعت: ” علاقتي أنا وهاشم لم تتجاوز الشهر، وبعد ذلك اختار أن يتقدم لخطبتي، وبعد أن قمت بنشر تلك الصورة التي تجمعني بهاشم يوم “التعارف”، تم تداولها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وأكدت وفاء أن السبب وراء انفصالها عن هاشم، لم يكن الصورة كما قال البعض، وإنما اختارا أن ينفصلا لأسباب شخصية بعيدة كل البعد عن نشرها لصورتها مع البسطاوي.

Voir cette publication sur Instagram

مزيان الإنسان فبحال هاد الأمور يكون كيفكر بالعقل ويكون ناضج كيفما تلاقاو خوت تفارقو خوت وعادي ولكن بنادم اللي مازال داير ليها الطيارة وكيصيفط ليها الله يهديه 🤦🏻‍♀️🤷🏻‍♀️ . . . . . . . . . . . . . . . . ‎‏. ‎#المنتخب_المغربي #maroc #morocco #ibtissamtiskat #hananeelkhader ‎‏#saadlamjarred #travel #adventure #goodmorning #путешествие #outdoor #salmarachid #pressfor5000fan #duniabatma #سلمى_رشيد#السعودية #kenzamorsli #rachidallali #اكسبلور #مشاهير #سنابات #حنان_الخضر #ihabamir #مصر #عادل_إشبي #الجزائري

Une publication partagée par خبار المشاهير 👀 (@khbar_elmachahir) le


انشري هذا المقال