بعد الاقصاء من”الكان”..بوصوفة و الأحمدي يعتزلان اللعب دولياً مع المنتخب الوطني

قرر نجما المنتخب المغربي امبارك بوصوفة وكريم الاحمدي، الإعتزال دوليا بعد الإخفاق في التأهل إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا 2019 على يد البنين.

نك كافيل الصحفي بهيئة الإذاعة البريطانية كشف عن اعتزال مبارك بوصوفة اللعب دوليًا بعد خروج أسود الأطلس من بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.
وكتب الصحفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “مبارك بوصوفة مهاجم المغرب أخبرني بأن الخسارة أمام بنين ستكون آخر مبارياته مع أسود الأطلس”.



بوصوفة كتب على صفحته الفايسبوكية : “شكرأ لشعب المغربي و العربي كانت امنيتي ان اختم مشواري مع المنتخب بلقب او لقبين ولكن مع الاسف لم يتحقق لي الحمد الله هناك لاعبين مثل حاكيمي و حارث و ايت بناصر و العديد من الاعبين الشباب الذي اتمني ان يحقيقو ما لم نحقيق نحن شكرا لجماهير المغربية التى كانت معنا اين ما رحنا هيا معنا افتخر اني مغربي و افتخر اني لعبتو للمنتخب المغربي وفي الاخير اشكر جميع المدربين الذي كانو بجانبي من بداية مسيرتي حتى الان.”

أما لاعب الوسط كريم الأحمدي فقد عبر في مناسبات عدة قبل وأثناء البطولة المقامة بمصر، أنه اتخذ القرار النهائي حول مشواره الدولي بـ”تعليق الحذاء” عند انتهاء المغامرة الأفريقية.

هذا و حسمت ركلات الجزاء الترجيحية تأهل المنتخب البنيني ضد نظيره المغربي بعد الفوز 4-1، وذلك جراء التعادل 1-1 بين المنتخبين حيث لعبا شوطين إضافيين ، خلال المباراة التى جمعت المنتخبين مساء اليوم الجمعة على ملعب “السلام”، في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

بعد الاقصاء من"الكان"..بوصوفة و الأحمدي يعتزلان اللعب دولياً مع المنتخب الوطني



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا