بعد اعتقال عائشة عياش سعيدة شرف من أمام المحكمة تصرح “خصها تعاقب إذا كانت متورطة في الحساب”

كشفت الفنانة سعيدة شرف في حوار صحفي مع شوف تيفي انها استدعت من قبل المحكمة لوضع أقوالها من جديد بعدما القي القبض على المصممة عايشة عياش مساء أمس وترحيلها من الإمارات.

وقالت الفنانة سعيدة أن لاعلاقة لها مع عايشة ولم تتعامل معها قط إلا انها أكدت على ضرورة عقابها ان كانت من المتورطين .

للإشارة فإن الفنانة سعيدة كانت أول من وضع شكاية للأمن حيث انها تلقت هجوما قويا من حساب حمزة مون بيبي اتهمها بعلاقات مشبوهة مع جهات معادية لقضية الصحراء المغربية و شكك أيضا في انتمائها الصحراوي.

و كانت المتهمة المصممة المغربية عائشة عياش قد سلمت للمغرب من طرف الأجهزة الأمنية الإماراتية استجابة لطلب استرداد قضائي من أجل التحقيق معها لا سيما أنها تعيش في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ مدة طويلة و تتردد على المغرب بين الفينة و الأخرى. و تمت اتهام عائشة عياش و التحقيق بعد ما ذكر اسمها عدة مرات في التحقيق مع المتهمين الآخرين خصوصا الثلاثي سيمو ضاهر و عدنان و المدعوة سكينة غلامور. و تمت مواجهتها البارحة في مقر الشرطة القضائية بالدار البيضاء ببعض المتهمات كدنيا باطمة و شقيقتها ابتسام و المشتكية مصممة الأزياء سلطانة.

ورفضت دنيا باطمة إعطاء أي تصريح للصحافيين، الذين انتظروها إلى حين خروجها، متسائلين عن سبب وجودها في مقر الفرقة الوطنية، إذ رجحوا أن يكون من أجل مواجهتها مع عائشة عياش.



و بدأت القضية بعد تحرك النيابة العامة إثر توالي شكايات حول حساب على انستغرام و سناب شات يدعى حمزة مون بيبي يتناول الحياة الشخصية للكثير من الفنانين و المشاهير كالإعلامية المغربية مريم سعيد والفنانة نورا فتحي، رجاء بلمير وشقيقها عمر بلمير، سلمى رشيد وزوجها، ابستام تسكت وطاهرة، الطبيب المثير للجدل “دوك صمد”، والفنانة سعيدة شرف، وغيرهم.

وسبق أن حكمت المحكمة الابتدائية في مراكش على أربعة متهمين بالحبس سنتين نافدتين، إلى جانب غرامات، وتعويضات ثقيلة. في حين تتابع المطربة دنيا باطمة و شقيقتها في حالة سراح إلى حين استكمال التحقيقات.

الفيديو من قناة شوف تيفي

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا