بعد اتهامها بالماسونية..ايمان بطمة توضح:أنا كنعرف ربي مزيان يمكن قريبة منو أكثر من بعض الناس

نشرت المغربية إيمان بطمة، شقيقة الفنانة دنيا بطمة، مساء أمس الاثنين، تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، لتضع حدا لتسؤلات متتبعيها وجمهور عائلة بطمة.

وقالت بطمة: “أنا كنبغي نبتاكر أشياء ونصور ونحط أشياء كاتعجبني فقط ماكيعنيش أنا ماسونية أو من عبدة الشيطان.. أنا كنعرف ربي مزيان يمكن قريبة منو أكثر من بعض الناس في التعاليق..”.

وأضافت: “كنبحث وكنعرف بزاف ديال الحاجات من ضمنهم هادشي يعني كنعرف شنو كندير والناس ماعرفاش شن كتقول الله يهديها”.





وتابعت إيمان حديثها قائلة: “الحقيقة لي خص يعرفوها الجميع هي بمجرد أن تصبحا نجما متألقا لديك جماهير واسعة.. قادر على التأثير فيها من خلال فنك أو لبسك أو حياتك بصفة عامة تأتيك الماسونية إما عن طريق المحيطين بك أو عبر علاقات مقربة تطلب منك الإنضمام إليها مقابل أن تؤمن لك حياة هنيئة ورغد عيش لم تحلم به قط وحماية سياسية لل وتصبح من المختارين بالنسبة لهذه الحركة الماسونية.. لكن بشرط أن تمرر رسائلها الخفية والشيطانية عبر أعمالك الفنية ونشاطاتك اليومية.. وفي يوم من الأيام تندم ويؤنبك ضميرك فتقرر أن تتحر منهم وتفضحهم.. كما حصل مع المغني المشهور مايكل جاكسن.. وباطمة هذه ضحية جديدة لهذه الحركة الشيطانية الخبيثة”.

وكانت إيمان بطمة قد نشرت مجموعة من الصور تظهر من خلالها وهي ترتدي اللون الأسود وعلى وجهها علامات مخيفة.

ويشار إلى نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لاطالما وجهوا للشقيقة الصغرى للفنانة دنيا بطمة تهمة انضمامها إلى عالم “الماسونية”، لحرصها على ارتداء اللون الأسود دوما، فضلا عن حركاتها التي اعتبروها “غريبة”.

انشري هذا المقال