بعد إصابته بفيروس كورونا عبد الفتاح جوادي يتمنى الموت للتخلص من الألم والعذاب

أصيب الفنان الكوميدي عبد الفتاح جوادي بفيروس كورنا كالعديد من الفنانين والمشاهير المغاربة وكشف جواد أنه لازال يعاني من مضاعفات كورونا، حيث تم نقله يوم السبت 31 يوليوز 2021، إلى المستشفى لتلقي العلاج بأحد مستشفيات بلجيكا ,كما ذكر في أحد فيديوهاته التي نشرها على قناته الشخصية.

ونشر جوادي عبر قناته على اليوتيوب، فيديو يظهر فيه وهو طريح الفراش، وعلامات التعب بادية على وجهه، ويقول أنه في عذاب مستمر بسبب مضاعفات كورونا ويتمنى أن يتخلص من هذا الألم الشديد.

كما دعا عبد الفتاح جوادي جمهوره إلى ارتداء الكمامة والالتزام بالتدابير الوقائية، حتى لا يعيشوا نفس معاناته وان يلتزموا أيضا بالإحتياطات لتجنب الإصابة بهذا الفيروس الخطير الذي هتك بملايين الأجسام في العالم.

ووجه عبد الفتاح طلبا استغرب منه كل متابعيه وجمهوره، حيث قال: ” إلى أي شخص يحبني أو لا يحبني، أرجوكم قوموا بالدعاء لي، ولكن ليس بالصحة وإنما بالموت، فأنا لم أعد أتحمل هذا العذاب، نفذ صبري”.

هذا وقد آثار هذا الفيديو جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر بعض رواد هذه المواقع عن استغرابهم من طلب جوادي، فيما اعتبر البعض الآخر أن هذا الكوميدي يمثل المرض لخلق البوز فقط، وسخروا من طريقته في الكلام.

جدير بالذكر ان العديد من مشاهير المغرب من فنانين ومؤثرين أعلنوا إصابتهم بفيروس كورونا من بينهم الفنان الحاج يونس والفنان خالد بناني وآخلاهم أعلن مساء أمس زوج ابتسام بطمة المؤثر فؤاد قبيبو إصابته هو الآخر بالفيروس..
وبسبب ارتفاع الإصابات والوفيات في المغرب عمدت الحكومة على تشديد الإجراءات وأصدرت قرار منتع التنقل الليلي ابتداء من التاسعة ليلا حتى الخامسة صباحا كما قررت أيضا منع السفر والتنقل بين المدن باستثناء حاملي شهادة التلقيح ورخص التنقل.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا