بعد إصابتها في انفجار بيروت.. أول ظهور لنادين نجيم رفقة أبنائها من داخل المستشفى

بعد إصابتها في انفجار بيروت.. أول ظهور لنادين نجيم رفقة أبنائها من داخل المستشفى
نشرت الفنانة اللبنانية نادين نجيم، عبر حسابها على الانستغرام، أول صورة لها من داخل المستشفى، بعد نجاتها من انفجار مرفأ بيروت.



وظهرت نادين في الصورة بكدمات على وجهها، وضمادة على أنفها، وهي تحتضن بين ذراعيها طفليها.

وعلقت نجمة مسلسل “الهيبة” على الصورة، قائلة: ” بشكر ربي ألف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية أنه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير وقلبي مع كل أم وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا”.

وتابعت: “بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة أو عل وجع . الحمد لله صرت أحسن ورح اضهر من المسشتفى بكرا. بشكر دعواتكم ورسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي وكل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت”.

Voir cette publication sur Instagram

بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا …. بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع … مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا 🙏🏻🙏🏻🙏🏻 بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي … ومن قلبي سلام لبيروت

Une publication partagée par Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) le


انشري هذا المقال