بعدما تشاجر مع زوجته ثلاثيني يحاول الإنتحار بشربه الماء القاطع بمدينة طنجة

تداولت منابر اخبارية خبر مفاده أن شاب في عقده الثالث، حاول مساء أمس أن يضع حدا لحياته بشرب مادة “الماء القاطع” بمنزله بمدينة البوغاز طنجة، قبل أن يجري نقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بالمركز الإستشفائي الجامعي محمد الخامس بعد أن شرب كمية كبيرة.

وبمجرد أن توصلت عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بإخبارية في هذا الموضوع، حلّت بعين المكان قبل أن تقوم بفتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل معرفة حيثيات هذه الواقعة وتفاصيلها.
وبعد البحث في عمق هذه النازلة، وقفت الجهة المشرفة على البحث عند حقائق معينة مكّنتها من معرفة السبب الحقيقي وراء إقدام الشاب على فعلته ومحاولة إنهاء حياته.

خلافات بين زوجته، كانت هي الدافع وراء محاولة الشاب الإنتحار بشرب مادة قاتلة بعد أن وجد نفسه أمام نفق مسدود بسبب تراكم المشاكل، إضافة إلى الضغوط التي طوقته نتيجة لتداعيات كورونا، ما جعله يفكر في إنهاء حياته باستعمال مادة سامة.

ويذكر أنّ منظمة الصحة العالمية، كشفت في تقرير لها أنّه وعلى الصعيد العالمي، يموت شخص كل 40 ثانية جراء الإنتحار لسبب من الأسباب المتفرقة من شخص إلى آخر وأشارت المنظمة إلى أن الشنق وتناول السم وإطلاق الرصاص هي أكثر طرق الانتحار شيوعا. وحثت المنظمة الحكومات على وضع خطط لمحاربة الانتحار..ولمساعدة الناس على التأقلم مع التوتر، والحد من إمكانية حصولهم على وسائل الانتحار.

قد يعجبك ايضا