بعدما أنجبا 14 ذكر في مدة 28 سنة زواج.. أمريكيان يرحبان بأول أنثى في العائلة

رحّب زوجان من ولاية ميشيغان الأمريكية بأول مولودة أنثى لهما بعد 14 ذكر وما يقرب من 3 عقود من ولادة طفلهما الأول.

وأنجبت كاتيري شواندت (45 عاماً) يوم الخميس طفلتها الأنثى الأولى ماجي جين بوزن 3.4 كيلوغرام عند الولادة، لتنضم إلى عائلة ضخمة مع 14 أخ أكبر منها.



و قال جاي شواندت والد الطفلة إنه وزوجته “يشعران بسعادة غامرة ومتحمسان للغاية لإضافة ماجي جين إلى عائلتهما الضخمة”. وأضاف في حديث لصحيفة ديترويت فري برس بعد ولادة ابنته في مستشفى ميرسي هيلث سانت ماري في غراند رابيدز “كان هذا العام لا يُنسى من نواحٍ كثيرة، ولأسباب عديدة، ولكن ماجي هي أعظم هدية حصلنا عليها”.

وظهرت عائلة شواندت لسنوات في الأخبار بسبب عدد أفرادها الكبير، ولدى الزوجين برنامج بث مباشر يسمى

وقال أكبر أبنائهما تايلر شواندت (28 عاماً) إن والديه اعتقدا أنهما لن يرزقا بابنة بعد 14 ذكر، وفقدا الأمل من وجود أي شيء باللون الوردي في منزل العائلة في مجتمع ليكفيو الريفي، على بعد حوالي 30 ميلاً (48 كيلومتراً) شمال شرق غراند رابيدز.

وأضاف تايلر الذي يستعد للزواج واشترى مؤخراً منزلاً على بعد 20 دقيقة من مزرعة والديه التي تبلغ مساحتها 200 فدان “لا أعرف حتى ما إذا كانت أمي تمتلك أي ملابس وردية أو أي شيء آخر يناسب المولودة”.

وكان والدا الطفلة قد تزوجا في عام 1993، قبل أن يلتحقا بجامعة ولاية فيريس، وقبل تخرجهما أنجب الزوجان 3 أبناء، وحصل كلاهما على درجات علمية متقدمة على الرغم من نمو أسرتهما، ويم الخميس الماضي 5 نوفمبر (تشرين الثاني) اكتملت فرحتهما بإنجاب ماجي جين التي انضمت إلى هذه الأسرة السعيدة، بحسب صحيفة هيرالد أونلاين.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا