بطلة مسلسل بنات العساس أمنية الشفشاوني تلج عالم اليوتيوب

على خطى بعض الفنانات المغربيات،انضمت الممثلة الشابة امنية الشفشاوني بطلة مسلسل “بنات العساس” ، الى عالم “اليوتيوب” من أجل مشاركة تفاصيل حياتها اليومية والمهنية.

وشاركت أمنية الشفشاوني، متابعيها عبر ستوري حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي”انستغرام”، اسم قناتها على موقع تحميل الفيديوهات“يوتيوب”.



ونشرت بطلة بنات العساس مجموعة من الفيديوهات على قناتها الرسمية بموقع اليوتيوب، والتي شاركت من خلالها تفاصيل حياتها اليومية وكذلك دراستها بمعهد الفنون، داعية متابعيها لمشاهدة الفيديوهات.

يشار الى ان الممثلة الشابة أمنية الشفشاوني ،قد تعرف عليهاا الجمهور للمرة الاولى من خلال المسلسل المغربي بنات العساس والذي عرض في شهر رمضان المنصرم، بجانب عدد من الممثلين من بينهم، منى فتو، دنيا بوطازوت، عزيز حطاب وآخرون.

من جهة اخرى،حقق مسلسل بنات العساس نسب مشاهدة جد عالية،كما حظى بإعجاب الجمهور المغربي واعتلى صدارة المسلسلات المغربية الأكثر مشاهدة في المغرب، خلال شهر رمضان المنصرم لعام 2021.

تدور احداث مسلسل بنات العساس حول معاناة مراهقتين وجدتا نفسيهما عرضة للشارع بمدينة الدار البيضاء،وذلك بسبب إدمان وإفلاس والدهم، وتحمل الأخت الأكبر مسؤولية أختها بعد وفاة والدتها لحظة إنجابها.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا