بسمة بوسيل تكشف عن ملامح ابنتها الكبرى امايا بمناسبة عيد ميلادها

نشرت مصممة الازياء المغربية بسمة بوسيل، صورة حديثة لطفلتها الكبرى امايا وحرصت على معايدتها “أمايا”، بمناسبة عيد ميلادها، الذي وافق امس الأحد 2 ماي.

وقامت بوسيل زوجة النجم المصري، تامر حسني بنشر صورة تكشف عن ملامح طفلتها “أمايا” بشكل كبير، عبر “ستوري” حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أرفقتها بتعليق: “my cotton candy”.



ومن جهة أخرى، لازال الحزن يخيم على قلب الفنانة المعتزلة، بسمة بوسيل، عقب وفاة والدها قبل فترة، بعد معاناة طويلة مع مرض القلب وأمراض مزمنة أخرى.

واختارت زوجة تامر حسني، حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، للتعبير عن حزنها إثر رحيل والدها.

وكتبت بوسيل: “في كل ليلة أترك باب حلمي مفتوحا، فيا زائري أقبل فمرارة فقدك اذابتني، وقسوة العالم انهكتني فيا رب بحجم شوقي لابي وحبي له اغفر ذنبه ووسع مدخلة وأنر قبره وآنسه في وحدته”.

من جانه، نعى الفنان تامر حسني والد زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الجمعة.

ونشر تامر، صورة تجمعه به عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”، وعلّق: “توفي اليوم حمايا الغالي وحبيب قلبي.. الراجل الطيب اللي كل الناس بتحبه بعد صراع طويل مع مرض القلب وأمراض أخرى مزمنة توالت بعدها”.

أضاف: “أنعم عليه ربنا بالأمراض وأنعم عليه أيضا بتحملهم، وتوفاه الله يوم جمعة وفي هذا الشهر الكريم”.

وطلب تامر من جمهوره قراءة الفاتحة على روح حماه، والدعاء له بالرحمه ولكل من توفاهم الله.

وكانت بسمة بوسيل قد أعلنت يوم 2 أبريل الجاري، عن خبر وفاة والدها بكلمات مؤثرة عبر تدوينة نشرتها بحسابها الرسمي على موقع “انستغرام”.

تامر حسني تزوج قبل سنوات المغربية بسمة بوسيل، التي ابتعدت عن الفن، وأنجب منها 3 أبناء.


قد يعجبك ايضا