بسمة بوسيل تفاجئ زوجها تامر حسني بحفل مميز بمناسبة عيد ميلاده ونجاح فيلمه مش انا

فاجات مصممة الازياء والفنانة المعتزلة بسمة بوسيل زوجها الفنان المصري تامر حسني ،بتنظيمها لحفل مميز وخاص في الساحل الشمالي المصري، بمناسبة نجاح فيلمه “مش انا”،وبحضور أصدقائه من داخل وخارج الوسط الفني.
وفي منشور له عبر حسابه الخاص على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات ،نشر الفنان المصري تامر حسني فيديو للاحتفال بعيد ميلاده وعلق عليه بالقول:”حبيبتي بسومي ❤️على الإحتفال الجميل دا و شكراً لكل أصحابي الغاليين اللي اشتركوا في المفاجأه دي و شكراً لبشرى اللي قررت تعملي عيد ميلادي فجأه و هو مش معاده ”
وتم تناقل مقطع فيديو للقطات من الحفل ،ظهرت فيه بسمة وهي ترقص مع زوجها تامر أمام قالب كيك عليه بوستر الفيلم وهو يغني أغنية “خليك فولاذي”، وتحتضن بسمة تامر أثناء غنائه، الأمر الذي جعل الجمهور يتهمها بأنها تكرر نفس الحركات في ظهورها معه في محاولة منها لإظهار حبهما للجميع.
وحصل الفنان المصري تامر حسني، على “أعلى إيراد عربي ودولي في السينما العربية، من خلال فيلمه السينمائي الجديد مش أنا”، الذي طرحه في دور العرض السينمائي منذ شهر ويستمر حتى الآن.
واكدت الشركة المنتجة، في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، أن إيرادات الفيلم وصلت 15 مليون دولار، ما يُعادل ربع مليار جنيه مصري، منوهةً بأنّ ما حدث ظاهرة لم تحدث من قبل بالسينما المصرية والعربية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا