بسبب خطأ طبي الفنانة ياسمين عبد العزيز تدخل في غيبوبة

تداولت صفحات مصربية ومواقع اخبارية انه بسبب خطأ طبي، دخلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز في غيبوبة منذ أكثر من 14 ساعة، وسط مخاوف كبيرة على صحتها من قبل جمهورها.

وكشف الفنان المصري تامر مجدي، عن دخول الفنانة المصرية ياسمين فيى منشور على حسابه الشخصي حيت كتب”ادعوا لها.. برجاء الدعاء لها.. ربنا يشفيها”.. هذه هي الجمل القصيرة التي يرد بها زوج النجمة ياسمين عبد العزيز الفنان أحمد العوضي وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، وما زال مرضها وتعبها سرًا غامضًا ويرفض زوجها وشقيقها التصريح به ويطالبان فقط الإعلام والجمهور بالدعاء لها وأنها في حالة خطيرة، الأمر الذي جعل الكثير من الجمهور ومحبيها يتوقعون إصابتها بكورونا ودخولها المستشفى .



شقيق ياسمين عبد العزيز، وصف مرضها بالخطير، فى منشورات عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قبل أن يطالب الفنان أحمد العوضى، زوج ياسمين عبد العزيز، الجمهور بالدعاء لها، معبرًا عن حزنه الشديد، وضعفه أمام مرضها، فيما ترددت أنباء عن إصابتها بتلوث بكتيرى حاد بعد عملية جراجية أجرتها مؤخرا.

جدير بالذكر أن ياسمين عبد العزيز كانت قد شاركت خلال الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل “اللي مالوش كبير”، إلى جانب زوجها أحمد العوضي، إضافة إلى النجوم: خالد الصاوي، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبد الغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، عايدة رياض، وآخرين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج شركة سينرجي. غيبوبة، بعد ما وصفه بخطأ طبي، نتج خلال عملية جراحية أجرتها الفنانة السبت.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا