بدلا من شراء كريمات تفتيح البشرة مجهولة الهوية اليك قناع لتبييض البشرة من مطبخك مجرب و فعال

بدلا من شراء كريمات تفتيح البشرة مجهولة الهوية، يمكنك عمل قناع لتبييض البشرة من مطبخك و يناسب جميع انواع البشرة

الطريقة

انقعي كمية من اللوز في الماء حتى تتمكني من نزع القشرة عنه ثم اطحنية حتى تصبح بودرة وخذي 3 ملاعق من هذا المسحوق واخلطي معها بياض بيضة واحدة وملعقة صغيرة من الليمون ثم اخلطيها جيدا مع بعض حتى تتجانس.
وضعي الماسك على الوجه والعنق من 20-25 دقيقة ، قومي بالاسترخاء في هذا الوقت ، ثم اغسلي وجهك بماء دافىء ثم بماء بارد و جففي وجهك وضعي عليه قليل من زيت اللوز ثم كرري هذه العملية يوميا او كلما استطعت، بعد مرور 10 ايام ستلاحظين الفرق.

فوائد اللوز لتفتيح البشرة

يرغب الجميع في الحصول على بشرة نضرة ذات لون أفتح، مما يدفع النساء للبحث عن الوسائل المختلفة والكريمات التي تساعد على ذلك. لكن لسوء الحظ، فأغلب المنتجات المتوافرة قد تكون ذات جودة أقل، مما قد يؤدي لبعض الأضرار الجانبية. لذلك، فحتى الآن تحتل الخلطات الطبيعية المكانة الأولى في مجال تفتيح وتبييض البشرة. قد لا تحصلين على نتائج فورية باستخدامها، لكنها من الوسائل الأكيدة والمضمونة. من أفضل المكونات الطبيعية التي يمكن استخدامها لتفتيح البشرة هو اللوز.فيعد اللوز أو زيت اللوز من أفضل ما يمكن استخدامه بهدف تفتيح لون البشرة، فهو سهل الاستخدام، آمن ومتوافر. حيث يحتوي اللوز على محتوى هائل من فيتامين E، وهو من العناصر الأساسية التي تحتاجها للبشرة لاستعادة نضارتها الطبيعية وإشراقتها.

بعيدًا عن تناول اللوز عن طريق الفم، فيمكنكِ كذلك استخدامه لتحضير بعض الخلطات الطبيعية وماسكات البشرة. فيساعد فيتامين E الموجود في اللوز على حماية البشرة من التعرض لأشعة الشمس الضارة. إليكِ بعض من الخلطات البسيطة التي يمكنك تحضيرها باستخدام اللوز لبشرة أفتح ونضارة طبيعية.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا