بجرأة كبيرة.. عبير العابد تشرح تفاصيل إصابتها بمرض نفسي “نتف الشعر” والمعاناة التي عاشتها 14 سنة

كشفت الفنانة المغربية عبير العابد، عن سبب اقدامها مؤخرا على حلق شعر رأسها كليا، وذلك عبر شريط فيديو مطول نشرته عبر حسابها على موقع أنستغرام.

وأفصحت العابد عن سرها الذي ظلت تخفيه لسنوات، وتقاسمت مع متابعيها بكل جرأة وقوة، نوع المرض الذي تعاني منه والمسمى متلازمة “نتف الشعر”، وهو مرض نفسي نادر، يقدم المصاب به على نتف شعر رأسه.



وأوضحت عبير بأن هذا النوع من المرض يصيب الأطفال بسبب كثرة التفكير الناتجة عن ضغوط المشاكل العائلية ، الأمر الذي يدفعهم الى نتف شعر رأسهم من أجل التخفيف والترويح عن نفسهم.

Voir cette publication sur Instagram

صحابي و حبابي لي تخلعوا عليا، جيت نتقاسم معاكم هاد الجزء من حياتي لي هو نص عمري، دوزتو فدوامة خلقت مني هاد الشخصية لي كتشوفوها اليوم .. شكرا لكل شخص داز فحياتي كان خايب أو مزيان، بغيت نقولكم بلي بيكم و منكم أنا اليوم عبير العابد، بإجابياتكم و سلبياتكم أنا اليوم وصلت لليوم لي كناحتارم فيه راسي و مفتاخرة به بعيوبه و بأخطائه .. شكرا عائلتي صحابي لي كانو ديما سند ليا، و شكرا للكم على كلشي حيت حتى انتم بينتولي أنك تستاهلوا تكونوا عائلتي الثانية 💪🏼❤️ .. #أنت_امرأة_أنت_الكون "👩🏼‍🦲👩🏻‍🦰👱🏼‍♀️👩🏿👩🏽‍🦳👵🏻👩🏽‍🦱" "💪🏼"

Une publication partagée par Abir El Abed | عبير العابد (@abirelabedofficial) le



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا