بالفيديو.. عاصي وكاظم ينبهران بالمغربية نجاة الرجوي في أولى حلقات The Voice

انبهر الفنانان عاصي الحلاني وكاظم الساهر، في أولى حلقات “ذافويس” بصوت المغربية نجاة الرجوي. وحرص عاصي على أن يكون أول من يضغط على الزر، مصفقا لنجاة وتبعه بعد ذلك كاظم، و سألها الفنان اللبناني ماذا تفعل في البرنامج، على اعتبار أنها مطربة كبيرة فردت أنها هنا لتحقيق حلم إبنها الذي دفعها للمشاركة.

وأضاف عاصي: “أنت مطربة بكل ما للكلمة من معنى” مرددا المثل القائل: “واثق الخطوة يمشي ملكا” ومنوها بتعابيرها وحركاتها أثناء الغناء وثقتها بنفسها مما يدل أنها متمرسة في هذا المجال.
وتحدث كاظم عم موهبتها الجميلة في حين حيت شيرين ابنها الذي دفعها للمشاركة في البرنامج.
وتشارك الفنانة المغربية نجاة الرجوي في الموسم الثالث من البرنامج الذي تبثه قناة mbc ، بعد أن سبق لها المشاركة سنة 2006 في برنامج استوديو دوزيم.
و ضمنت الفنانة المغربية تأهلها للمرحلة القادمة من البرنامج بعد أدائها الرئع لأغنية أم كلثوم “الأطلال”، و اختارت الانضمام لفريق الفنان كاظم الساهر .




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا