بالفيديو:ريهام سعيد ترد على المشككين بمرضها بكشف آثار الجراحة على وجهها

ردت الإعلامية ريهام سعيد بكل قوة على المشككين في مرضها، والحملة التي شنت ضدها فور إعلانها عن شفائها واستئناف عملها، بعد فترة توقف بسبب المرض.
نشرت ريهام سعيد فيديو لها على انستقرام لترد على المشككين في مرضها، فبدت غاضبة مما وجهوا لها اتهامات بادعاء المرض، لتتساءل عن السبب الذي يدفعها للقيام بهذا التصرف، هل عندما تكون مريضة سوف تزيد نسبة مشاهدة برنامجها؟ هل هي تعمل في شركة صغيرة حتى يقبل عملها أن تحصل على إجازة 3 أسابيع من أجل ادعاء المرض؟ كما نفت ريهام سعيد ما تردد أنها أجرت عملية تجميل في وجهها، وخلقت مسألة المرض حتى تخفي الأمر، لتستعرض ملامحها بعد الجراحة وكيف تغير شكلها، لتقول أن أذنيها بنفس حجمهما الكبير، ولكن ما تغير فيهما أنهما أصبحا جلد فقط بلا أي عظم.

أما أنفها، فقالت ريهام سعيد أن لم يتغير ومازال معوجاً مثلما كان، لتتساءل أليس هناك صور يمكن المقارنة بين شكلها الآن وملامحها منذ عدة أسابيع؟ وشددت ريهام سعيد أن الرد الحاسم سيكون اليوم الأحد، من خلال برنامجها “صبايا” وكل من شكك في مرضها سوف يشعر بالخجل من جراء نفسه بسبب ما تسعى لكشفه خلال الحلقة.
رد ريهام سعيد الغاضب جاء بعد إعلانها عن شفائها وعودتها للعمل، مما دفع البعض للتمليح أنها لم تكن مريضة بشكل حرج كما تم تصوير الأمر.





قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا