فنانات مغربيات لم يمانعن من أن يكن الزوجة الثانية

اخترن بعض الفنانات المغربيات ان يرتبطن بأزواج سبق وان تزوجن فيما قبل , وقد آثار خبر زواج مغني الراب مسلم للمرة الثانية من الفنانة أمل صقر بعد جدل كبير على مواقع التواصل.



ومين من إعلان عقد قران

اقتطفن اليوم الى جانب الفنانة أمل بعض الفنانات مثل الفنانة دنيا بطمة, نجاة الرجوي , سحر الصديقي , دنيا بوتازوت …

فبعد زواج الفنانة دنيا بمحمد ترك تلقت هجوم من قبل منى الصابر، طليقة زوجها المنتج البحريني محمد الترك، بعد زواجها من هذا الأخير، واتهمت منى الصابر الفنانة المغربية دنيا بطمة بـ”تخريب أسرتها، وسرقة زوجها وأبنائها الذين انتقلوا للعيش رفقة زوجة أبيهم”.

ومباشرة بعد احتفال الفنانة المغربية نجاة الرجوي بزواجها من نبيل عبيد، أخ الممثلة زينب عبيد، ضجت مواقع التواصل

الاجتماعي بصورة يظهر فيها تعليق تم تسريبه من إحدى المجموعات النسائية على “فايسبوك”، لفتاة تقول: “نجاة الرجوي تزوجت بطليقي اللي 10 سنين وأنا معاه، ياللاه شهرين باش طلقنا وهي عامين وهي معاه وشتات ليا عائلتي”.

بالصور.. فنانات مغربيات لم يمانعن من أن يكن الزوجة الثانية

أما الفنانة صحر الصديقي، فبعد انتشار خبر زواجها من المخرج محسن مالزي، خرجت الزوجة الأولى لهذا الأخير ليلى بوباز، ونشرت مقاطع فيديو تؤكد من خلالها أنها ما تزال على ذمة مالزي، وأن طلاقهما لم يتم بعد، مشددة على أنه ليس من حقه أن يتزوج بأخرى قبل صدور حكم المحكمة بطلاقهما.

بالصور.. فنانات مغربيات لم يمانعن من أن يكن الزوجة الثانية

أما عن  الممثلة المغربية دنيا بوطازوت وزوجها عبد القادر بلكرمة، تداول رواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لهذا الأخير خلال حلوله ضيفا بأحد البرامج، وهو يؤكد أنه كان متزوج سلفا بسيدة برتغالية، وله طفلان منها، الشيء الذي أثار جدلا كبيرا بين محبي “الشعيبية”.

بالصور.. فنانات مغربيات لم يمانعن من أن يكن الزوجة الثانية

 

انشري هذا المقال

ستحبين ايضا