بالصور..دنيا الخلداوي شابة توجت بلقب ملكة جمال المغرب للمحجبات

تأهلت الشابة دنيا الخلداوي مباشرة إلى نهائيات مسابقة مهرجان ملكة جمال المحجبات العرب وإفريقيا، التي ستقام في العاصمة المصرية القاهرة صيف هذا العام، وذلك بعد فوزها، أمس الأحد (24 فبراير)، بلقب ملكة جمال المغرب للمحجبات.
واختيرت ابنة مدينة الدار البيضاء من بين 19 شابة من مختلف المدن المغربية شاركن في هذا الكاستينغ الذي أقيم في أحد فنادق مدينة طنجة.
وعبرت دنيا الخلداوي في تصريحات صحافية بعد الفوز عن سعادتها بالتتويج، وشرف تمثيلها مدينة الدار البيضاء والمغرب في هذا المهرجان العالمي في مصر.
وقالت الخلداوي إنها ستعمل على ترسيخ ثقافة الحجاب كجزء من الهوية الإسلامية وما يعكسه أيضا من جمال للمرأة العربية والمغربية على الخصوص.
يذكر أن دنيا الخلداوي البالغة من العمر 27 سنة، تملك عيادة خاصة في الدار البيضاء متعددة التخصصات، وحاصلة على دبلوم التجميل غير الجراحي، ودبلوم خاص في الترويض الطبي، كما حصلت على دبلوم في التغدية الخاصة بأمراض السمنة.

بالصور..دنيا خلدون شابة توجت بلقب ملكة جمال المغرب للمحجبات بالصور..دنيا خلدون شابة توجت بلقب ملكة جمال المغرب للمحجبات بالصور..دنيا خلدون شابة توجت بلقب ملكة جمال المغرب للمحجبات بالصور..دنيا خلدون شابة توجت بلقب ملكة جمال المغرب للمحجبات



قد يعجبك ايضا