بالصور حفل زفاف جورج كلوني و أمل علم الدين

بالصور حفل زفاف جورج كلوني و أمل علم الدين : وأخيراً، تزوج الممثل الاميركي جورج كلوني من خطيبته امل علم الدين خلال مراسم خاصة في البندقية قبل أن تقام مراسم زواج مدني يوم الاثنين بحضور المشاهير والنجوم من عالم الفن. هذا ما أعلنه الناطق باسم النجم ستان روزيفيلد مؤكداً أن كلوني عبر القناة الكبرى في النبدقية في مركب يتبعه حوالى عشرين مركبا صعد اليها صائدو الصور ليصل الى فندق “امان” حيث يقام عشاء رسمي فاخر بحضور 136 مدعوا. وفي تفاصيل الحفل التي لا يزال بعضها طي الكتمان فقد ارتدى كلوني بزة من تصميم جورجيو ارماني وقد بدت علامات الفرح لدى دخوله الى الفندق حيث توافد الكثير من النجوم من بينهم مات ديمون وبيل موراي وبونو قائد فرقة “يو تو” الايرلندية وعارضة ازلاياء السابقة سيندي كرووفرد وزوجها راندي غيربر. هذا ولم ينجح مصوروا الباباراتزي المنتشرين حول الفندق في التقاط أي صورة للعروس.

– إنتظرت زوارق ترفع الأعلام الزرقاء التي طبع عليها حرفي “أ” و”ج” صباح يوم الجمعة الوافدين إلى الزفاف عند مطار البندقية لنقلهم إلى فنادق مخصصة لإقامتهم.



– أقيم حفل الزفاف في فندق “أمان” الذي يطل على القنال الكبير في مدينة فينيسيا بحضور العديد من نجوم هوليود.

– وفقاً لصحيفة “ميرور” البريطانية فإن الزفاف كلف نحو 2.5 مليون يورو.

– احتشد الناس لمشاهدة الممثل الذي لوح لهم لدى وصوله لفندق آمان.

– سارت العروس في الممر بثوب من تصميم ألكسندر ماكوين، إلا أن العريس اكتفى ببدلة من تصميم صديقه جورج أرماني الذي قام بتصميم بدلته حسب رغبته بدقة التفاصيل التي طلبها منه.

– من المتوقع أن تتضمن قائمة أطباق الطعام في زفاف كلوني وعلم الدين إلى جانب الأطباق الإيطالية المأكولات اللبنانية أيضاً، حيث ستضاف أقراص كبة وفلافل مع حمص وبابا غنوج وتبولة وفتوش تكريماً لجنسية العروس اللبنانية الأصل.

– وذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن والدي آمال يصران على دفع حساب غرفتهما، في حين يرفض كلوني ذلك.

– حظر كلوني على جميع المدعوين لحفل زفافه عدم إحضار هواتفهم المحمولة أو أى أجهزة تابلت فى محاولة لعدم تسريب أى صور غير مسموح بها للصحافة.

– إنتشرت مؤخراً أنباء بشأن بيع كلوني لحقوق الصور الخاصة بحفل زفافه إلى مجلة vogue الأمريكية، مقابل إسهام المجلة فى أى نشاط خيرى يختاره بنفسه.

– من المتوقع إقامة المراسم الرسمية للزفاف يوم الاثنين في مبنى بلدية البندقية بقصر كافارسيتي الذي يعود للقرن الرابع عشر وذكرت وسائل إعلام إيطالية، أن رئيس بلدية روما السابق والتر فالتروني وهو صديق لكلوني سيقود المراسم.

– أعلن مسؤولو البندقية إغلاق عدد من الشوارع الضيقة في المدينة لمدة ساعتين يوم الاثنين.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا