صور عبد الرحيم التونسي الشهير بعبد الرؤوف الممثل الكوميدي رفقة زوجته و أبنائه

عبد الرحيم التونسي الذي اشتهر بشخصية عبد الرؤوف، ابن الدار البيضاء الذي ولد سنة 1936، الذي أدخل الفرحة على قلوب أجيال من المغاربة. اكتشف هذا اليتيم البيضاوي، الذي سجن إبان الإستعمار الفرنسي، شغفه بالمسرح في المعتقل. كان لجهاز التلفزيون، نجح حيث فشل العديدون، بإيصال شخصيته الهزلية و الذكية التي تدعي الغباء إلى ملايين المغاربة، في وقت كان فيه الإنتشار صعبا جدا.

الشخصية التي تم إبتكارها في الستينيات، مستوحاة من زميل له في الفصل، و هي تجسد رجلا يدعي الغباء لكي يضحك الناس و لكن خلفها رجل ذكي جدا. شعبية عبد الرؤوف و ملابسه المميزة أدخلته المخيلة الشعبية المغربية و صمدت على مر السنين. حتى لو لم يعرفه الكثير من الشباب، حيث اختفى من الشاشات و الكثير من أرشيفه غير محفوظ، لكن اسمه لا يمكن أن ينسى ضمن فناني الكوميديا ​​العظماء في هذا البلد.
زوجته لا تظهر من خلال شاشات التلفاز ولا في المهرجانات والمناسبات، ولكنها دائمة التواجد في صور أبنائها المنشورة على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

هي زوجة الفنان عبد الرحيم التونسي المعروف بعبد الرؤوف وهي أم لخمسة أبناء وهم أسامة، وإيهاب، وبهاء والتوأم دنيا وجيهان.

وعلى الرغم من عدم ظهورها رفقة زوجها في اللقاءات والمناسبات الرسمية التي دائما ما يحضرها رفقة أبنائه، إلا أنهم دائما ما ينشرون صورها عبر صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، تعرفوا عليها بالصور:




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا