بالصور…الرئيس التركي يهدي ايمان الباني و مراد يلدريم هدية ثمينة

هذه هدية الرئيس التركِي طَيب رجب أردوغان لملكة جمال المغرب إيمان البَانِي وزوجها نجم الدراما التركية مراد يلديريم
فيديو..الهدية الثمينة التي قدمها أردوغان للمغربية إيمان وخطيبها يلدريم!
شكرت ملكة جمال المغرب إيمان الباني، الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، على طلب يدها من والدها للنجم التركي مراد يلدريم، عبر صفحتها الرسمية على إنستغرام.
ونشرت إيمان صورتها برفقة الرئيس التركي وزوجته وخطيبها النجم مراد يلدريم أثناء طلب أردوغان يدها من والدها عبر تطبيق “فايس تايم”، وعلقت عليها “شكرا لفخامة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان على طلب إيدي من أبويا لمراد “، لتنهال عليها التعليقات المهنئة من متابعيها وخاصة الجمهور المغربي.

إيمان الباني زوجة مراد يلدريم الجديدة من تكون؟
يذكر أنّ وكالة الأناضول قد كشفت قبل ساعات التفاصيل الكاملة لقيام الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، بطلب يد الممثلة وملكة جمال المغرب ‘إيمان الباني’ للزواج من الممثل التركي المعروف مراد يلدريم، إذ صادف أردوغان وعقيلته ‘أمينة، لدى وصوله مطار ”أسانبوغا” في العاصمة أنقرة، الممثلين ”يلدريم”، المعروف بدور ”أمير” في مسلسل ”عاصي”، وخطيبته ”الباني”، فتبادل الحديث معهما.
وقال أردوغان خلال مكالمة الفيديو لوالد الممثلة: ”الشابان متفقان على الزواج، لذا نطلب يد ابنتك إيمان لأبننا مراد، على سنة الله ورسوله”. ورد والد الممثلة قائلاً: ”نسأل الله أن يتمم زواجهما على خير”، معرباً عن شكره للرئيس التركي أردوغان.



خطوبة النجم التركي مراد يلدريم وملكة جمال المغرب!

التركي مراد يلدريم يستقبل خطيبته ايمان الباني على طريقته الخاصة – صورة
نشر الممثل التركي الشهير مراد يلديريم، صباح اليوم الإثنين، صورة من حفل استقبال خطيبته ملكة جمال المغرب لسنة 2006 ايمان الباني، عبر حسابه على انستغرام.

وظهر مراد وهو يقبل رأس خطيبته، ومن حولهم فرقة للدبكة التركية، احتفالا بوصولها الى مدينته الأم أضنة، التي تقطن بها عائلته.

وعلق مراد على الصورة بالانجليزية بما معناه :” أصبح الأمر شخصيا بالنسبة لي”، ورافق التعليق بإسم خطيبته ايمان، التي وصلت يوم أمس إلى تركيا

كشفت صحيقة “هابر تورك” أن الرئيس التركي طيب رجب أردوغان،طلب صباح اليوم الاثنين، يد ملكة جمال المغرب إيمان الباني، من والدها، وذلك للزواج من نجم الدراما التركية مراد يلديريم.

وتواصل أردوغان وزوجته مع والد إيمان الباني عبر تطبيق للتواصل الاجتماعي، وطلبا منه يدها للزواج من مراد يلدريم.

ومن المنتظر أن تقيم إيمان الباني وحبيبها مراد يلدريم، حفل زفافهما شهر شتنبر المقبل بحضور أبرز الشخصيات التركية في العديد من المجالات السياسية والفنية والرياضية.

15135698_10209734965589166_890393743_n

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا