ايهاب امير يحتل الطوندونس باغنيته الجديدة حكايات

طرح النجم المغربي الشاب إيهاب أمير،اغنية جديدة بعنوان “حكايات”، على قناته الرسمية على موقع تحميل الفيديوهات يوتيوب.

أغنية “حكايات” من كلمات وألحان ايهاب امير،و توزيع أيوب العمارتي، فيما عاد إخراج الفيديو كليب لأمين القاسم.



فيديو كليب أغنية « حكايات »، تم تصويره بمدينة آسفي وأطلق ايهاب أغنيته « حكايات » ضمن ألبومه الذي يضم 6 أغاني مختلفة الألوان الموسيقية.

يذكر أن إيهاب أمير يخوض تجربته الأولى في عالم التمثيل، عبر مشاركته في بطولة المسلسل المغربي « السر القديم »، والمقرر عرضه خلال السباق الرمضاني المقبل، ويجمع في بطولته عدد من النجوم المغاربة، من بينهم كمال الكاظمي وفاطمة الزهراء بناصر وعبد الإله عاجل وسعد موفق وجلال قريوة.

وقال إيهاب في تصريح ل برنامج et بالعربي:” قررت ناخد هاد التجربة ان شاء الله تعحب الناس، وفالأول كان عرض أنني نقوم بتقديم أغنية المسلسل من بعد اجتمعنا واقترحو عليا انه يكون ليا دور خديت سيناريو وعجبني الدور”.

ويشار إلى أن الفنان إيهاب أمير سيؤدي الأغنية الخاصة بجينيريك المسلسل الرمضاني “السر القديم”، الذي من المقرر عرضه على شاشة “إم بي سي 5”.
من جهة أخرى، عبر الفنان المغربي، ايهاب أمير،عن غضبه اتجاه قرارات وزارة الثقافة، بعد الاعلان عن لائحة الفنانين المستفيدين من الدعم لهذه السنة، وانتقد الطريقة التي وزع بها على بعض الفنانين، في استثناء لآخرين.

ونشر أمير منشورا عبر “ستوري” حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، عبر فيه عن استياءه من الاقصاء قائلا: “السلام عليكم اليوم بغيت نهضر على موضوع ضارني من شحال هادي و انا ساكت و صابر و مفهمتش هاد الإقصاء لي دايرينو كفنانين شباب كنتقاتلو فمجال الفن كنكتبو وكنلحنو حتى الإنتاج الي لا علاقة لنا به ولينا كنديروه، و هادشي كامل و كنقولو معليش على وجه دوك الناس لي كيبغيواك و كيشجعوك كتصبر”.

وأضاف في السياق ذاته: “ولكن تقصيونا من حق من حقوقنا، 10شهور و احنا جالسين شدينا التقاعد بلا وقت كنقولو معليش الجائحة ضرر منها كلشي و عادي كتخليها على الله، انا مكنطلب حتى واحد غير راه حنا حاضرين و كاينين عندنا حياتنا الشخصية و مسؤوليات و مبقينا عرفنا منديرو في الوضع مجاتش ديروها بيناتكم”.

واختتم تدوينته قائلا: “ديك بزقة لاروب الي كتعطيو مادير ليك حتى كليب مقاد مفهمتش الفنانين تاهما ساكتين كلشي مستافد؟ ولا كتخافو دويو و غير باش نور الرأي العام راه الضومين عامر باللوبيات و المحسوبية والمعارف وملي كتكون متملق راك كتقضي الغرض و حنا ماشي من النوع و شكرا”.

https://www.youtube.com/watch?v=63OrydfUH5s&ab_channel=IhabAmir%7C%D8%A5%D9%8A%D9%87%D8%A7%D8%A8%D8%A3%D9%85%D9%8A%D8%B1


قد يعجبك ايضا