ايمان الباني تنشر صورة حديثة رفقة زوجها مراد يلدريم من حفل زفاف شقيقته

اطلت ملكة الجمال المغربية سابقا ايمان الباني رفقة زوجها الممثل التركي المرموق مراد يلدريم،باطلالة بهية و راقية في حفل زفاف شقيقته ديلارا يلدريم.

وشاركت ايمان الباني صورة حديثة رفقة زوجها على حسابها الرسمي على تطبيق الانستغرام، حيث ظهرت فيها بفستان ناعم و بقصة حمالة كتف واحدة، وظهر مكشوف، بالإضافة إلى فتحة الساق الطويلة، وهو فستان من قماشة لامعة باللون الذهبي، بدا مناسباً لها وأظهر رشاقتها، هذا و قد ارفقت ايمان الباني الصورة بتعليق جاء فيه :”من حفل زفاف ديلارا أخت مراد ، بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير”.

وقد سبق لايمان الباني في اليوم السابق أن قمامت بمشاركة صورة أخرى من حفل حناء ديلارا يلدريم، شقيقة مراد يلدريم، والذي حضره الأهل و البعض من الأصدقاء و المقربين أيضاً.

واطلت ملكة جمال المغرب السابقة إيمان ألباني، وهي ترتدي فستاناً من قطعتين، بألوان مبهجة ومتداخلة، في مزيج رقيق من اللونين البرتقالي والبنفسجي.

و انتشرت مجموعة من الفيديوهات من حفل الحناء ،لرقص إيمان ألباني مع إحدى الحاضرات للحفل على انغام تركية، وصور مع زوجها بأزياء الحفل،الأمر الذي أعجب به عدد من رواد السوشل ميديا.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا