ايقاف محمد رمضان عن التمثيل واحالته للتحقيق بسبب صورته مع اسرائيلي

أعلنت نقابة المهن التمثيلية في مصر برئاسة أشرف زكي، امس الإثنين، توقيف الفنان محمد رمضان عن العمل بشكل نهائي، لحين مثوله إلى التحقيق في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر المقبل، بسبب صوره التي انتشرت مؤخراً مع إسرائيليين.

جاء ذلك بعد الاجتماع الطارئ الذي عقده اتحاد النقابات الفنية، وحضره كل من عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، ومسعد فودة رئيس نقابة السينمائيين، وممثلون من نقابة المهن الموسيقية إلى جانب أعضاء من مجلس نقابة المهن التمثيلية بينهم سامي مغاوري، ومنير مكرم، وأيمن عزب.



وكان مجلس نقابة المهن التمثيلية أصدر بياناً يوم الاحد نصّ على أنه “تابع في الساعات الأخيرة بكل اهتمام ومسؤولية نابعة من موقف وطني يمثل جموع الفنانين والمبدعيين المصريين ما حدث من تصرف فردي لأحد أعضاء النقابة في إحدى التجمعات الفنية بمدينة عربية شقيقة، والتقاطه الصور مع فنانين ينتمون للكيان الغاضب”.

وأكدت نقابة المهن التمثيلية “الدعم التام والكامل لحقوق الشعب الفلسطيني، والتزام النقابة بالموقف الجمعي للفنانين المصريين، وتمسكها الدائم بمواقف وقرارات اتحادات النقابة الفنية المصرية والعربية تجاه مثل هذه التصرفات”، معتبرة أن هذا الموقف يدرك تماماً الفرق بين المعاهدات الرسمية التي تلتزم بها الحكومات العربية والموقف الشعبي والثقافي والفني من قضية التطبيع”.


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا