اهتمّي بالألوان في غرفة النوم لتناسب عواطفك

يعتقد خبراء الديكور أنَّ غرفة النوم تمتلك أهم الخصوصيات في المنزل، مؤكدين على ضرورة الاهتمام الكبير بها حتى تظهر بالشكل الذي يناسب النفس البشرية ومشاعرها الروحانية في ضوء التكنولوجيا الحديثة.

ويؤكد الخبراء أنَّ جمالية غرف النوم من ناحية الديكور والأثاث وكل التفاصيل الصغيرة التي تجعل الشخص يقضي وقته فيها دون ملل أو دون الشعور بالرتابة، وغالبًا ما يلجأ الكثيرون إلى طلاء الغرفة للشعور بالتجديد الذي يمنح بالضرورة الراحة والحيوية.

ويوصي خبر الديكور بخطوات مهمة قبل اختيار اللون المناسب لطلاء الغرفة منها:

أولًا:
عليكِ استشارة زوجِك وأخذ رأيه في اللون الذي تختارينه والذي يجب أن يكون بصورة تتناسب مع مزاجك ومزاج زوجك، وغرفة النوم غالبًا ما تتميّز باللون الأحمر ودرجاته، أو البرتقالي أو البنفسجي بدرجاته المتفاوتة، وهي الألوان التي تتناسب مع المشاعر والأحاسيس والعواطف الجياشة.

ثانيًأ:
بعد اختيار اللون المناسب الذي يتماشى مع شخصيتك وشخصية زوجك، ابدئي خطوة الطلاء، واستعيني بخبير في ذلك، كما يمكنك أيضًا أن تستغني عن الطلاء واستبداله بورق الحائط الذي يكون من نفس الألوان، ما يمنح غرفة جمالية فائقة ومميزة، لاسيما إذا اخترت أغطية مناسبة للسرير وأضفت بعض اللمسات من الإكسسوارات كاللوحات الفنية وبعض الديكورات التي تتماشى مع ألوان الغرفة وأثاثها.

وهذا ما يمنح غرفتك رقة وأناقة لا متناهية، إضافة إلى إنَّها تصبح فضاءً مميزًا تقضين فيه أوقاتك بكل استمتاع وراحة نفسية وبعيدًا عن الإحساس بالملل من كل شيء يحيط بك.

 

 

Luxury Bedroom Design Ideas 2015

 

 

 

 

 

 

 

 




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا