انتشار ظاهرة الطلاق بين المشاهير المغاربة يثير اهتمام المتابعين

تبقى الحياة الشخصية للمشاهير محط أنظار واهتمام جمهورهم ،وبالخصوص تلك الأمور المتعلقة بالزواج والطلاق، وعادة ما يمر الوسط الفني العالمي والعربي والمغربي بالعديد من القصص التي تتعلق بارتباط فنان وفنانة ، وتمر هذه النوعية من القصص بالعديد من الأحداث المثيرة والتي لا تخلو من الرومانسية و لكنها في الغالب تنتهي بالانفصال .

في الاونة الاخرة ،انتشرت ظاهرة طلاق عدد كبير من الفنانين والمشاهير المغاربة، بعضهم فضل الاحتفاظ بالأسباب وأبعد حياته الخاصة عن الإعلام و الصحافة، والبعض لجأ للإعلام لتعرية الجوانب الخفية في قصصهم .

وأعلن عدد كبير من المشاهير أخيرا، انفصالهم عن شركاء حياتهم سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة، ومنهم من فضل التكتم.

نجاة الرجوي ونبيل عبيد :

واختارت الفنانة نجاة الرجوي إنهاء علاقتها الزوجية هي الأخرى من نبيل عبيد، أخ الفنانة زينب عبيد،قبل سنتين، بعد علاقة حب جمعت بينهما، وكان طليق نجاة، قد وشم إسمها في أصبعه الذي يضع فيه خاتم الزواج اعترافا بحبه لها، قبل أن تنتهي هده العلاقة و يرزقا بطفل اختارا له إسم يحيى، وتحفظت عن أسباب الإنفصال.

سحر الصديقي و منصف مالزي

أعلنت الفنانة المغربية سحر الصديقي طلاقها من زوجها المخرج منصف مالزي، بعد زواج دام 5 سنوات وبنت عمرها اكثر من سنة .

وبعد غياب طويل على مواقع التواصل الإجتماعي نشرى صحر على خاصية الستوري رسالة مطولة تشرح فيها سبب الغياب قالت باللغة الفرنسية بحسابها الرسمي على موقع “إنستغرام”: “أصدقائي غبت مؤخرا عن مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إلى جانب مرضي، كما أمر بفترة عصيبة ومليئة بالأحاسيس مختلطة”.

سارة وأبو جاد

أعلن المؤثر الشهير عبد الله أبو جاد، الجمعة (5 فبراير)، انفصاله عن زوجته اليوتيوبر سارة، بعد مرور شهور على ولادة ابنهما قصي.

ونشر أبو جاد على حسابه الرسمي على إنستغرام، عبر خاصية « ستوري »، فيديو يعلن فيه لمتابعيه انفصاله عن زوجته.

وقال أبو جاد: « أنا وسارة مفارقين وهذا حال الدنيا والدينا أرزاق ».

هدى سعد:

وإلتحقت الفنانة هدى سعد بقائمة الفنانات المطلقات، حيث انفصلت عن زوجها بعد قصة حب دامت 5 سنوات، ورزقا بطفل إختارا له إسم « فارس »، ولم تكشف عن أسباب الإنفصال.

فؤاد قبيبو ونجلاء

أعلن مصمم الديكور، فؤاد قبيبو، انفصاله عن زوجته التونسية، نجلاء غارس الله بعد قصة حب تكللت بزواج أثمر عن إنجاب طفل وحيد يدعى “سلطان”.

وكتب قبيبو في منشور على إنستغرام: « إن أبغض الحلال عند الله الطلاق ».

أنس الباز و سارة فلورنسا:

رغم أن الثنائي لم يصلا مرحلة الطلاق لكن الأخبار الرائجة حولهما تأكد أن ذلك في الطريق، و انفصل الزوجان منذ أشهر رغم انتظارهما لمولود آخر بعد طفلتهما التي توفت قبل سنة في أشهرها الأولى. و تبادل أنس الباز الإتهامات مع زوجته في موقع انستغرام حيث قال أنها عنفته عدة مرات، و هي لمحت إلى سلوك غير سوي من جهته.

نجاة عتابو

نشرت عتابو على حسابها الرسمي على إنستغرام، تدوينة تعلن فيها انفصالها عن زوجها مراد حادري، جاء فيها: « بعد تفكير هادئ وعميق قررنا أنا ومراد إنهاء حياتنا الزوجية. وبالتالي هو لم يعد مدير أعمالي ».

وكتبت في منشور آخر: « زواجي انتهى وبديت بإجراءات الطلاق ففرنسا وفالمغرب حنا مطلقين ».

مريم باكوش

أعلنت الفنانة المغربية، مريم باكوش، طلاقها رسميا، بعد زواج دام حوالي سنة ونصف السنة.

وأكدت باكوش خبر طلاقها، في برنامج « حصاد الأسبوع »، الذي يعده، ويقدمه الإعلامي فهد الهاشمي، حيث أوضحت أن اجراءات الطلاق لا تزال مستمرة، وأن الزواج والطلاق قسمة ونصيب، على الرغم من أنه حل غير مستحب.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا