انباء غير مؤكدة عن زواج حلا شيحة من الداعية معز مسعود

انتشرت الكثير من الأقاويل، خلال الساعات الماضية، حول ارتباط معز مسعود بالفنانة حلا شيحة، وذلك بعد أشهر قليلة على طلاقه للفنانة شيري عادل.
ومازاد الشكوك حول الأمر هو التعليق الذي كتبته حلا لمعز على إحدى صوره المنشورة في حسابه الشخصي على “إنستجرام”، حيث كتبت له: “مرحبا معز.. من ألتقط لك هذه الصورة؟”، ليجيبها بشكل غامض: “شخص مميز جدا”.
حلا التي طاردتها شائعة الزواج في العام الماضي وكان بطل تلك الشائعة هو النجم محمد رمضان، لكنها سرعان ما نفتها جملةً وتفصيلاً آنذاك .



يذكر أن الداعية معز مسعود تزوج أولاً من ملكة جمال الجامعة الأمريكية السابقة “سارة” عام 2003 واستمر الزواج بينهما 13 عاماً حتى انفصلا في عام 2016، ثم تزوج ثانيةً من المرشدة السياحية بسنت نور الدين في عام 2017 واستمر زواجه منها نحو 6 أشهر فقط، ثم تزوج أخيراً من الفنانة شيري عادل في عام 2018 قبل أن ينفصل عنها هي الأخرى بعد عام واحد.

بينما حلا شيحة كانت متزوجة أولاً من الفنان هاني عادل، ثم تزوجت بعد ذلك من الكندي يوسف هاريسون والد أبنائها الأربعة، وقد اعتزلت الفن وارتدت النقاب آنذاك، قبل أن تعود إلى مصر في أغسطس من العام 2018، وتقرر خلع الحجاب والعودة إلى التمثيل بعد انقطاع عنه دام نحو 12 عامًا.

انباء عن زواج حلا شيحة من الداعية معز مسعود


انشري هذا المقال

ستحبين ايضا