امين الناجي يعبر عن حبه الكبير لزوجته بمناسبة عيد ميلادها

احتفل الفنان المغربي أمين الناحي بعيد ميلاد زوجته سندس الغول بطريقة رومانسية بمناسبة عيد ميلادها ،وكتب رسالة لها ، تعكس الحب الكبير الذي يكنه لها.

ونشر امين الناجي على حسابه الرسمي عبر تطبيق الصور والفيديوهات إنستغرام، مجموعة من الصور المركبة تجمع عدة صور له رفقة زوجته سندس، أرفقها بتدوينة يهنئها فيها بمناسبة عيد ميلادها.



وكتب الناجي: « لن أعرف كيف أصف المرأة الخيالية التي تمثلينها، لهذا سأكتب لك هذه الكلمات التي أتمنى أن تصل إلى مشاعرك النبيلة لأتمنى لك عيد ميلاد سعيد يا ملاكي ».
ونالت الصورة وتدوينة امين الناجي إعجاب عدد كبير من متابعيه عبر صحفته على الانستغرام، كما تمنى لهما البعض في تعليقاتهم حياة زوجية سعيدة.

ومن المتوقع أن يطل الناجي على جمهوره في الجزء الثاني من مسلسل « الماضي لا يموت » على قناة « م بي سي 5 » خلال شهر رمضان المقبل.

يذكر أن الفنان المغربي تزوج بزوجته ، سندس الغول،بعد علاقة حب جمعت بينهما ، وهي خريجة معهد الدراسات العليا البنكية ، و تعمل في مجال التجارة و التسيير ، كما هو مدون على حائط حسابها الخاص بالفيسبوك.

تجدر الإشارة إلى أن قصة حب كبيرة كانت تجمع أمين الناجي بالممثلة جميلة الهوني المعروفة بلقب التايكة تُوجت بزواجهما حيث رزقا بطفل لتنتهي بطلاقهما بعد مشاكل عائلية.

هذا واشتهر الفنان أمين الناجي، من خلال أدائه مجموعة من الأدوار في العديد من الأعمال لعل أبرزها مسلسل وجع التراب للمخرج شفيق السحيمي.
كما شارك الناجي في العديد من الأعمال التلفزيونية ،منها دور البطولة في سلسلة الحياني من اخراج كمال كمال سنة 2012، وحضوره الوازن في مسلسل ثورية (مسلسل) ل يونس الركاب ومسلسل الغريب ل ليلى التريكي و غيرها، وقد شكل كل عمل من هذه الأعمال التلفزيونية انعطافة جديدة في مساره الفني كممثل، في مجال السينما كان أول وقوف للناجي أمام الكاميرا في فيلم اعقلتي على عادل؟ من اخراج محمد زين الدين، تلته أفلام أخرى من بينها المنسيون للمخرج حسن بنجلون والمغضوب عليهم ثم الطريق إلى كابول ل إبراهيم الشكيري.


قد يعجبك ايضا