امينوكس يستعد لطرح عمل جديد تكريما لروح ضحايا كليبه الغنائي رفقة البيغ

يستعد الفنان المغربي امينوكس،لطرح عمل فني جديد، تكريما لروح الشباب ضحايا كليبه الغنائي الذي جمعه بالرابور المغربي دون البيغ.

واعلن الفنان امين التامري عن الخبر عبر حسابه الرسمي على موقع تحميل الصور والفيديوهات انستغرام،وكشف ان العمل الغنائي سيكون من كلماته مع مفاجئة سيكشف عنها قريبا.



يشار الى ان الفنان المغربي أمينوكس والرابور المغربي دون البيغ،عاشا حالة نفسية صعبة بعد الفاجعة المؤلمة التي اهتزت على وقعها مدينة الدار البيضاء ، بعد أن تحول تصوير فيديو كليبهما، إلى حمام دم، إثر حادثة سير خطيرة، أودت بحياة 3 أشخاص وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة.

الحادث الاليم وقع ،بعد ان فقد سائق سيارة بيضاء، ذات حجم كبير،السيطرة عليها بحيث كان يقود بسرعة جنونية، تتجاوز 200 كيلومتر في الساعة، بمدار شارع “غاندي” الكائن بمنطقة “المعاريف” ،بعدها اصطدمت السيارة بعدد من السيارات الأخرى المركونة في الشارع، ثم صدمت بعدها الضحايا الذين وافتهم المنية على الفور، كما اصيب العديد من الجرحى، بعضهم كان في وضع حرج إلى قسم المستعجلات بمدينة الدار البيضاء، لتتحول بذلك فرحة إصدار هذا العمل الفني الجديد إلى مأثم وحزن شديد، بسبب تهور سائق السيارة المذكورة.




قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا