اميمة باعزية تدخل المستشفى بسبب وعكة صحية

تعرضت الفنانة الشعبية أميمة باعزية لوعكة صحية مفاجئة تسببت في دخولها الى المستشفى .
وتقاسمت باعزية، عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي على إنستغرام، صورا لها من داخل مصحة في مراكش، حيث تتلقى العلاج.

وكشفت باعزية في تعليق على صورة حديثة لها أنها واجهت مشكلة في التنفس ما عجل بدخولها إلى المستشفى، كما قدمت شكرها لكل من تمنى لها الشفاء ودعمها.



وأكدت باعزية أنها تشعر بتحسن وأن الأزمة الصحية مرت بسلام.

وحرصت عارضة الأزياء المغربية، ابتسام بطمة، على تقديم الدعم لأميمة باعزية، والدعاء لها بالشفاء العاجل، وذلك من خلال صفحتها الخاصة بموقع “انستغرام”.

من جهة اخرى تعرض حساب الفنانة الشعبية أميمة باعزية على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام للقرصنة، حسب ما أعلنت عنه، عبر شريط فيديو.

وقالت باعزية :” كيف ما شفتو صحاب الحسنات داو الأنستغرام، أنا ماخداماش بأنستغرام، وما كندخلش طرف الخبز على ولادي وعلى أمي بالأنستغرام، خدامة بدراعي وبكتافي الحمد لله وخدامة بصوتي وبالناس لي كيبغيوني وبرضاة والديا”.

وأضافت :”كيف ما شفتو غادي نلوح أغنيتي وغادي نمشي فمسيرتي وغادي نخدم ”.

وتابعت قائلة :”الناس لي قالو راه ديتو راه ديتو يا لالة على زينو عطيتك الإنذار الأخير ديك لمرة، دابا ما بقاش بيني وبينك انذار، سالينا الإنذارات وجد”.

وقد أثارت رسالة باعزية هذه جدلا واسعا عبر عدد من مواقع التواصل الإجتماعي، الذين اعتبروا أن أميمة تقصد بكلامها صديقها خبير التجميل جواد قنانة، الذي انتشر له مقطع فيديو، وهو يؤدي مقطعا من أغنية أسماء لمنور الأخيرة “يديرها الحب”، متسائلين عما إذا كان قنانة وراء قرصنة حساب صديقته باعزية وهل يقصد من خلال مقطع “راه ديتو راه ديتو ” أنه استولى على حسابها على الأنستغرام؟.

لكن الجمهور شكك في تعرض حساب أميمة باعزية للقرصنة واعتبروها مجرد تمثيلة تسعى من ورائها الى خلق البوز، والترويج لأحدث أعمالها الغنائية “راجل بو الفعايل” التي تعتزم إطلاقها بعد شهر رمضان.

يشار إلى أن آخر ظهور للفنانة الشعبية، أميمة باعزية، كان قبل 4 أيام، حيث نشرت شريط فيديو من أخر خرجاتها الإعلامية التي كانت عبر قناة “شدى تيفي”.


قد يعجبك ايضا