اميمة باعزية تخضع لتجميل شفاهها ووجهها

فاجات مغنية الشعبي المغربية أميمة باعزية، متابعيها على منصات التواصل الاجتماعية بسبب خضوعها لعملية تجميل على مستوى الوجه.

وشاركت باعزية متابعي حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مراحل خضوعها للتجميل على مستوى وجهها بإحدى العيادات الخاصة، وذلك من خلال نشرها مقاطع فيديو عبر خاصية “ستوري”.



وتداول النشطاء إلى جانب عدد من الصفحات الخاصة بالفن والمشاهير فيديوهات وصور اميمة باعزية قبل وبعد أخذها للحقن الخاصة بالـ “الفلر” والـ “بوطوكس” على نطاق واسع.
وتعرضت باعزية لانتقادات لاذعة من طرف عدد من متابعيها، وذلك بعدما قامت بتصوير شكلها قبل وبعد الخضوع لعملية الفيلر على مستوى المناطق التي ذكرناها سابقا.

وبدروها، عبرت أميمة باعزية عن إعجابها بالنتيجة النهائية لحقن الفيلر، إلا أن الجمهور صدمها بتعليقاته المسيئة.

ومن أبرز التعليقات التي جاءت في هذا الإطار:”“خسارة كنت مقبولة ومسرارة اش داك لشي نفخ”، “هذة تسمى عدم الثقة بالنفس”، “فمها أصلا ممحتاجش”،الله ياااا ختي .كان فمك هو مزون و عاطيك واحد القبول .ماااالكي درتي في راسك هاد الحالة .والله العظيم الى 1000خسارة هاد الشوهة اللي كتعملو في راسكم او كتشريوها بالفلوس من الفوق “.” ما جاش معاك نفختيه بزاااف كنتي قبل أحسن”،”كانت مسرارة فاش يالاه بانت كيخرجو على راسهم بالنفخ كن غي يتهلاو فالبشرة بلا هاد الروينة”، عيفتني بدك عجب لي فومها ما عندهومش ثقة في نفس على ديك شي تيمشو يلعبوا فوجههم شي نهار شي واحدة فيهم اتفركاع”.



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا