امال ماهر تعلن خبر فسخ خطوبتها واعتزالها للفن في نفس اليوم

أعلنت الفنانة المصرية آمال ماهر،خبر فسخ خطوبتها،لتعود بعدها بساعات لتعلن خبر اعتزالها الفن بصفة نهائيةبشكل مفاجئ.

وكتبت ماهر عبر حسابها الرسمي في “انستغرام”: “جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظراً لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.. أُعلن ابتعادي تماماً عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق إلى كل الزملاء”.



وأضافت “إن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟.. فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط.. فكل ما أفكر به حالياً هو ابتعادي فقط لا غير.. وبالنسبة لصدور ألبومي الذي كنت قد أعلنته فهو مؤجل لأجل غير مسمّى.. كنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيراً.. أكثر من أي وقت مضى، ولكنها إرادة الله.. شكرا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي.. شكراً لكل الجمهور العربي من المحيط إلى الخليج.. استمتعت بكم كثيراً على مدى أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور.. شكراً لله عز وجل أولاً وأخيراً ودائماً”.

وتعرضت ماهر للقرصنة الإلكترونية مؤخراً، كما عانت الكثير من المشاكل في العامين الأخيرين، حيث حذفت الكثير من الأغاني من دون الإعلان عن الأسباب الموجبة، كما منعت أغانيها من البث عبر الإذاعات أيضاً، فيما أغلقت قناتها الخاصة في “يوتيوب” أيضاً.

وولدت ماهر العام 1985، وتمكنت من تحقيق حضور لافت في المشهد الفني العربي، لكن شهرتها تبقى مرتبطة بأداء الأغاني الكلاسيكية وتحديداً أغنيات أم كلثوم. فيما شهدت مسيرتها الفنية زواجاً سرياً من تركي آل الشيخ نفسه، رجل الأعمال السعودي الذي يترأس إدارة “الهيئة العامة للترفيه” في السعودية حالياً، قبل طلاقها منه، حسبما تشير وسائل إعلام مصرية وعربية.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Amal Maher (@amalmaherofficial)



قد يعجبك ايضا
اترك تعليقا